أمازون

أمازون تمنح موظفيها جوائز بقيمة 100 ألف دولار وسيارات جديدة

واشنطن- مصدر الإخبارية:

منحت شركة أمازون للتجارة الإلكترونية والحوسبة السحابية 100 ألف دولار في شكل مكافآت سيارات ومكافآت نقدية لعدد صغير من الموظفين الذين فازوا في يانصيب داخلي، في إطار جهود الشركة لتشجيع موظفيها على الحصول على لقاح كورونا.

أربعة موظفين في أمازون وموظفة أخرى في سلسلة هول فودز التي تملكها، تلقوا سيارات بقيمة 40 ألف دولار ، بعد تقديم دليل على أننا تلقينا لقاحًا للشركة. هذا ما نشرته الشركة على انستجرام.

وفي الأسبوع الماضي، تلقى ثلاثة موظفين مكافأة قدرها 100 ألف دولار ، اثنان منهم من مستودعات أمازون وواحد من هول فودز، تم تسليم الجائزتين الأخيرتين كجزء من مشروع بقيادة أمازون لتشجيع تحصين مئات الآلاف من موظفيها حول العالم.

وتم إطلاق السحب على الجوائز ، الذي تم فتحه لتطعيم العمال في الولايات المتحدة ، في أغسطس ، تحت اسم Max Your Vax.

وكانت الجوائز الممنوحة الأسبوع الماضي هي الأولى في السحب المذكور أعلاه بحلول 21 أكتوبر ، ستوزع أمازون 18 جائزة على مختلف الفائزين بإجمالي 2 مليون دولار.

الجدير بالذكر، أن الجوائز ليست سوى جزء صغير من مشروع حوافز التطعيم في الشركة، والذي لا يتطلب تطعيم موظفيها. أطلقت الشركة 1500 فعالية تطعيم في مواقع الشركة ، حيث تم توفير اللقاحات للموظفين وعائلاتهم ، بالإضافة إلى منح مكافأة قدرها 100 دولار لكل من موظفيها الذين اختاروا القيام بذلك.

Exit mobile version