الأرصاد الجوية- ارتفاع طفيف على الحرارة-طقس فلسطين

تعرف على حالة الطقس المتوقعة لهذا الأسبوع

فلسطين المحتلةمصدر الإخبارية

تبقى البلاد خلال الساعات القليلة القادمة تحت تأثير حالة الطقس الجوية ماطرة محدودة وتتهيأ الفرصة لسقوط زخات من الأمطار المحلية في بعض المناطق. ومع ساعات ما المساء يستقر الجو بشكل شبه كلي مع بقاء الجو بارداً. وغداً وبعد غد الثلاثاء والأربعاء يسود جو مستقر وترتفع الحرارة قليلاً.

ومن المتوقع ان تتأثر البلاد بإضطرابات جوية جديدة نهاية الاسبوع الحالي ومطلع القادم وتعود الأمطار من جديد بشكل تدريجي.

وفيما يلي حالة الطقس المتوقعه اليوم الاثنين والأيام القادمة بالتفصيل:

اليوم الإثنين لا يطرأ تغير يذكر درجات الحرارة بحيث يكون الطقس بارداً نسبياً الى بارد . وتبقى الفرصة سانحة خلال ساعات النهار لسقوط زخات محلية من المطر في بعض المناطق بشكل متفرق. وفي ساعات الليل يسود طقس بارد بشكل كبير. الرياح تبقى جنوبية غربية الى شمالية غربية.

ويوم غد الثلاثاء يطرأ إرتفاع طفيف على درجات الحرارة مع طقس جاف وبارد، ويكون الطقس مستقراً تماماً في كافة المناطق. الرياح تكون شرقية الى جنوبية شرقية ، وتكون سرعة الرياح معتدلة وتنشط أحياناً لتزيد الإحساس بالبرودة في ساعات الصباح والليل.

ويوم بعد غد الأربعاء يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة ، ويسود طقس مستقر وجاف في كافة المناطق مع استمرار الرياح الشرقية ، وتكون الأجواء باردة قليلاً في الجبال وتميل للاعتدال نهاراً في باقي المناطق ، وفي ساعات الليل تعود الأجواء الباردة خصوصاً للمناطق الجبلية ، وتكون الرياح شرقية .

ويوم الخميس يبقى الجو مستقرا مع إنخفاض في درجات الحرارة وإرتفاع في نسب الرطوبة ويكون الجو باردا.

ويوم الجمعة يطرأ إنخفاض جديد على درجات الحرارة وتسود أجواء باردة في كافة المناطق . وتكون الفرصة سانحة لسقوط زخات من الأمطار في مناطق مختلفة.

والله تعالى أعلى وأعلم

نُشرت بواسطة

sam

‏‏‏سامر الزعانين صحفي من غزة ، مهتم بالاعلام الرقمي، ومختص في تحسين محركات البحث والتسويق الرقمي

Exit mobile version