أبو جعفر كممجي وانفيعات

عرسه مايو المقبل.. تعرّف على الشاب الذي أوى الأسيرين كممجي وانفيعات بمنزله

الضفة المحتلة – مصدر الإخبارية

بعد إعادة أجهزة أمن الاحتلال الإسرائيلي اعتقال الأسيرين أيهم كممجي ومناضل انفيعات، خلال شنّها عملية اقتحام ومداهمة لمحافظة جنين، تساءل الفلسطينيون من هو البطل الذي أخفى الأسيرين في منزله وقدم لهما المساعدة.

وذكرت مصادر محلية أن الشاب عبد الرحمن أبو جعفر، والذي من المُقرّر أن يتزوج في شهر أيار/ مايو المقبل، استقبل الأسيرين كممجي وانفيعات في منزلخ، قبيل أن يلقي جنود الاحتلال، القبض عليهما، وعلى أبو جعفر الذي كان قد احتفل في الأول من أيلول/ سبتمبر، بزواج شقيقه عبد الفتاح.

في حين يبلغ الشاب أبو جعفر 29 عاماً من عمره. وقد لقي اعتقاله تفاعلا في شبكتي التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و”تويتر”، إذ أشاد متفاعلون كُثر باستقباله للأسرى في منزله، وبخاصّة أنه لم يتبق على عرسه سوى أشهر قليلة، ويُرجّح ألا تُتيح له سلطات الاحتلال أن يعقد الزفاف في موعده.

وأبو جعفر، هو شقيق الشهيد إيهاب أبو جعفر، أحد قادة كتائب “شهداء الأقصى”، والذي استشهد في 10 آذار/ مارس من عام 2004، برصاص الاحتلال الإسرائيليّ، وكان عبد الرحمن يبلغ من العمر حينها 12 عاما.

وجاء اعتقال الأسيرين كممجي وانفيعات بعد نحو أسبوعين من عمليات البحث عن أسرى عملية “جلبوع”، إذ سبق وأن اعتقلت سلطات الاحتلال، الأسرى الأربعة: زكريا الزبيدي ومحمد العارضة ومحمود العارضة ويعقوب قادري.

اقرأ أيضاً: ساعدوه دون معرفة هويته.. محامي الأسير كممجي يروي تفاصيل جديدة

Exit mobile version