أسيري جلبوع الأسير كممجي

ساعدوه دون معرفة هويته.. محامي الأسير كممجي يروي تفاصيل جديدة

الضفة المحلتة – مصدر الإخبارية

صرح محامي هيئة شؤون الأسرى والمحررين منذر أبو أحمد بتفاصيل جديدة رواها له الأسير المعاد اعتقاله أيهم كممجي بعد لقائه به أمس في مركز تحقيق الجلمة.

وقال المحامي في تصريحات إذاعية اليوم الاثنين إن أيهم قام بالكثير من الأنشطة خلال فترة تحرره، ومنها قيامه بحلق لحيته وشعره والأكل في المطاعم.

وأضاف أن أيهم كممجي روى له كيفية انتقاله من أراضي الـ 48 عبر حاجز سالم العسكري وتعرضه لإطلاق نار ومحاولة اغتيال أو اعتقال لكنه نجا وأكمل طريقه إلى مخيم جنين.

وتابع المحامي أن الفلسطينيين ساعدوا الأسير كممجي حتى دون معرفة هويته فبدّل ملابسه وأكل في المطاعم وحلق شعره ولحيته، مشيراً إلى أن كممجي حرص على إخفاء هويته أمام من يساعده أو من يلتقي به حتى لا يتعرض لخطر الاقتياد للتحقيق أو المساءلة من قبل القوات الإسرائيلية.

وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت أمس الأسيرين أيهم كممجي ومناضل انفيعات بعد اقتحام منزل تحصنا فيه بمدينة جنين، بعد عملية “تضليل” قامت بها الوحدات الخاصة لحرف نظر المقاومين في جنين عن عملية الاعتقال.

وكان محامي هيئة الأسرى أكد أن كممجي ورفيقه مناضل انفيعات تعرضا للضرب المبرح أثناء اعتقالهما من الحي الشرقي بمدينة جنين.

وتابع أبو أحمد: “تم الاعتداء على الأسيرين كممجي وانفيعات من قبل الوحدات الخاصة التي اعتقلتهما، وجرى فحص كممجي طبيا من قبل مضمد لحظة وصوله للسجن وليس من قبل طبيب مختص، ولم يقدم له العلاج اللازم، وهو بصحة جيدة رغم الألم في صدره وأكتافه ورقبته”.

Exit mobile version