إصابة شاب فعالية الاستيطان سلفيت خلال انتهاكات مواجهات مع الاحتلال غرب رام الله- مواجهات بيت دجن- مواجهات نابلس وقلقيلية- جيش الاحتلال البيرة- الضفة والقدس

عقب اعتقال الأسيرين.. مواجهات مع الاحتلال واعتقالات في الضفة والقدس

الضفة المحتلة – مصدر الإخبارية

أقدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، منذ فجر اليوم الأحد، على حملة اعتقالات طالت أسيرين محررين من سجن “جلبوع” وعدداً من المواطنين في الضفة والقدس المحتلتين، حيث تخلل ذلك مواجهات مع قوات الاحتلال في بعض المناطق.

فعقب اعتقال قوات الاحتلال الأسيرين المحررين من سجن “جلبوع” أيهم كممجي ومناضل نفيعات، خلال تنفيذ عملية عسكرية واسعة في جنين واقتحام الحي الشرقي لمدينة جنين.، اقتحمت قوات عسكرية كبيرة الحي الشرقي لمدينة جنين في وقت مبكر من صباح اليوم، وحاصرت عدة منازل وسط اندلاع اشتباكات مسلحة مع مقاومين.

وبحسب مصادر طبية فإن ثلاثة شبان أصيبوا بجراح متوسطة خلال عملية الاقتحام، وجرى نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.

كما اعتقلت قوات الاحتلال خلال اقتحامها الحي الشرقي من جنين شابين من ذوي الإعاقة، وهما: عبد الرحمن أبو جعفر، ومحمود رضوان أبو جعفر.

وفي بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال الفتى أمير أحمد طقاطقة، من بلدة بيت فجار، بعد أن داهمت منزل ذويه، وفتشته.

وداهمت قوات الاحتلال منزل الأسير المحرر إبراهيم عبد الله العروج من قرية العروج، وسلّمته بلاغا لمراجعة مخابراتها في مجمع مستوطنة “غوش عصيون”.

وفي القدس المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب المقدسي عمر عامر أبو الهوى عقب اقتحام منزله فجرا في بلدة الطور بالمدينة المقدسة.

اقرأ أيضاً: “تضليل”.. جيش الاحتلال يكشف خطته لاعتقال أسيري جلبوع من جنين (فيديو)

Exit mobile version