اعتقال أسيرين في جنين

تفاصيل اعتقال الاحتلال للأسيرين كممجي ونفيعات في جنين

جنين – مصدر الإخبارية

قامت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، باعتقال الأسيرين أيهم كممجي ومناضل انفيعات من الحي الشرقي لمدينة جنين، شمال الضفة الغربية، وسط مواجهات عنيفة اندلعت في المكان.

وقالت مصادر محلية، إن قوات كبيرة من جيش الاحتلال معززة بقوات خاصة “مستعربين”، اقتحمت الحي الشرقي من مدينة جنين وحاصرت منزلاً في الحي، وقامت باعتقال الأسيرين كممجي وانفيعات.

وبيّنت المصادر أن مواجهات عنيفة اندلعت في الحي الشرقي، خلال تصدي الشبان لقوات الاحتلال، التي أطلقت باتجاههم الرصاص الحي، ما أدى إلى إصابة إثنين منهم، وجرى نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج.

ولفتت إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت خلال اقتحامها الحي الشرقي من جنين شابين من ذوي الإعاقة، وهما: عبد الرحمن أبو جعفر، ومحمود رضوان أبو جعفر.

بدوره كشف فؤاد كممجي والد الاسير أيهم، في تصريحات متلفزة عن مكالمة هاتفية مع نجله عند الساعة الثانية إلا ربع فجراً، وأخبره أن جيش الاحتلال يحاصر المنزل الذي يتواجد فيه، وحرصاً على سلامة أهله سيسلم نفسه، فقلت له: “روح يابا الله يحميك ويسهل عليك ويرضى عليك”.

وأضاف والد كممجي: “أيهم كان يتمتع بمعنويات عالية وثقة كبيرة بالنفس”، وحمل سلطات الاحتلال المسؤولية كاملة عن حياة نجله.

وأشار إلى أن قوات الاحتلال داهمت منزل عائلته عدة مرات خلال الفترة الماضية، كما استدعته مخابراتها للتحقيق هو ونجله في معسكر سالم.

وشهدت محافظة جنين خلال الأيام الأخيرة عمليات بحث وتفتيش عن الأسيرين انفيعات وكممجي، وكثفت قوات الاحتلال عمليات التمشيط قرب جنين وقامت بنصب حواجز عسكرية وشنت حملات تمشيط في مناطق متفرقة من المحافظة.

Exit mobile version