ليونيل ميسي

ضجّة بسبب راتب ميسي في باريس سان جرمان والنادي يوضح

وكالات – مصدر الإخبارية

رد المدير الرياضي لنادي باريس سان جرمان الفرنسي، البرازيلي ليوناردو، نافياً ما نشرته صحيفة “ليكيب” المحلية الرياضية عن الراتب الذي سيتقاضاه النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، مع نادي العاصمة.

وكانت صحيفة “ليكيب”، تحدثت عن راتب ميسي، عشية لقاء ليون في الدوري المحلي والظهور الأول لميسي على ملعب “بارك دي برينس” منذ وصوله إلى باريس سان جرمان في صفقة انتقال حر بعد الانفصال عن برشلونة الإسباني.

وقالت الصحيفة إن ميسي سيتقاضى 110 ملايين يورو على مدى ثلاثة أعوام، ليعلق ليوناردو: “لم يعجبنا الأمر، هذا بعيدُ جداً عن الواقع، سواء من ناحية المدة الزمنية أو الأرقام”.

وتابع المدير الرياضي: “هناك بنود سرية، لكن يمكنني القول بأنها ليست الحقيقة، مدة العقد لعامين وليست لثلاثة وبدون أي شروط، سواء من ناحية اللاعب أو من جهة النادي”.

في نفس الوقت وجه المدير الرياضي انتقاداً شديداً للصحيفة معتبراً أن ما قامت به “قلة احترام”، ثم أضاف وهو متوجه إلى الصحفيين “لا أفهم التوقيت، لكنها مشكلتكم”.

وانضم ميسي إلى هجوم باريس سان جيرمان القوي بالفعل والذي يضم البرازيلي نيمار والمهاجم الفرنسي الشاب مبابي.

وكان نادي برشلونة الأسباني ودع نجمه ليونيل ميسي، بعد فشل مفاوضات تجديد التعاقد بينهما مما أدى إلى رحيله حزيناً عن ناديه بعد قضائه عقدين من الزمن في صوففه وتحقيق لعدد كبير من الانتصارات معه.

Exit mobile version