جنين - قوات الاحتلال - حركة المواطنين

الاحتلال يعتقل شُبان من بيت لحم وسلفيت في الضفة المحتلة صباح اليوم

الضفة المحتلةمصدر الإخبارية

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، يوم الخميس، شابين من مدينة بيت لحم ومخيم الغزة بالضفة الغربية المحتلة، وسلمت ثالثا من مخيم الدهيشة، بلاغا لمراجعة مخابراتها.

وأفادت مصادر أمنية لوكالة “وفا” الرسمية بأن قوات الاحتلال اعتقلت: سامر شبلي القيسي (22 عاما) من حي الكركفة وسط بيت لحم، وحمزة محمد طه رمضان (24 عاما)، من مخيم العزة، بعد ان داهمت منزلي ذويهما وفتشتهما.

وأضافت المصادر ذاتها، أن قوات الاحتلال سلمت الشاب محمود عبد الكريم عياد (34 عاما) من مخيم الدهيشة جنوب  مدينة بيت لحم ، بلاغا لمراجعة مخابراتها، بعد أن داهمت منزله وفتشته.

وفي بلدة كفل حارس قضاء مدينة سلفيت، اعتقلت قوات الاحتلال فجراً أسيرا محررا عقب مداهمة منزله.

وقالت مصادر محلية  إن جنود الاحتلال اعتقلوا الشاب أسامة زيد صالح بعد تفتيش منزله في كفل حارس في ظل أجواء المطر والبرد الشديد.

وأشارت إلى أن قوات الاحتلال نصبت حاجزا على مدخل البلدة لساعات.

ويوم أمس الأربعاء اقتحمت قوات الاحتلال المنطقة الصناعية في مدينة جنين وفرضت طوقاً أمنياً عليها، كما اقتحمت مخرطة صناعية للمواطن رشدي البظ بعد تفجير بوابتها وقامت بتفتيشها ومصادرة بعض المعدات.

وقالت مصادر محلية إن قوات الاحتلال اقتحمت شارع نابلس في جنين ما ادى الى اندلاع مواجهات أطلق خلالها جنود الاحتلال الأعيرة النارية والقنابل الصوتية والغازية، واعتقلت 3 مواطنين.

وعرف من معتقلي الضفة: عز الجندي، وأحمد حسونة البدوي، ومحمد الجابري، وعمرو جاسر الشريف من مخيم العروب شمال الخليل.

Exit mobile version