انتهاكات الاحتلال - العفو الدولية-محاولات الاحتلال العدوانية في شهر رمضان

اعتقالات وتفتيش وسرقة أموال.. الاحتلال ينفذ سلسلة انتهاكات في أنحاء الضفة

الضفة المحتلة – مصدر الإخبارية

أقدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الثلاثاء على سلسلة الانتهاكات اليومية التي تمارسها بحق المواطنين والممتلكات في مدن وأنحاء الضفة المحتلة.

حيث اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم، 4 مواطنين عقب اقتحامها أماكن عدة بمحافظة رام الله والبيرة.

وقالت مصادر أمنية، إن قوات الاحتلال اقتحمت مدينة البيرة واعتقلت حمدي رمانة، وقسام عابد، ومجدي محمد الشيخ الذي خربت محتويات منزله، وسرقت منه مبلغا مالياً كبيراً.

وفي قرية كفر عين شمال رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب احمد خليل أبو خرمة (19 عاماً) عقب مداهمة منزل ذويه

وفي جنين داهمت قوات الاحتلال، فجر اليوم، منازل في بلدة يعبد وقرية الجلمة، وشنت حملات تفتيش واسعة في قرى وبلدات المحافظة بحثاً عن أسيرين انتزعا حريتهما.

وبحسب مصادر أمنية فإن قوات الاحتلال داهمت منزل المواطن يحي خالد أبو شمله في يعبد، ومنزلي الشقيقين محمود ورامي قاسم أبو فرحة في الجلمة.

وفي بيت لحم اعتقلت قوات الاحتلال، مواطناً وهو الشاب اسماعيل عبد الله العروج من قرية حرملة شرق بيت لحم (35 عاماً)، كما داهمت منزل الأسير طه سعيد العروج من قرية جناته شرقاً وفتشته وحققت مع ساكنيه.

وضمن سلسلة انتهاكات الاحتلال في الضفة اعتقلت الشرطة الإسرائيلية، اليوم، شاباً من قرية الجلمة شرق جنين، داخل أراضي الـ 48.

وبينت مصادر محلية أن الشاب المعتقل هو عبد الكريم أبو فرحة.

اقرأ أيضاً: انتهاكات الاحتلال: إصابات خلال مسيرة دعم للأسرى بنابلس ونصب حاجز ببيت لحم

في نفس السياق احتجزت قوات الاحتلال، فجر اليوم، ثلاثة شبان من بلدة كفل حارس شمال سلفيت، قبل أن تخلي سبيلهم، بعد عدة ساعات، كما اعتدت على مواطن.

ووفقاً لمصادر من سلفيت فإن قوات الاحتلال احتجزت: عمير ناصر شقور، وصهيب خالد شقور، وعبد القادر زايد شقور ثم أطلقت سراحهم في ساعات الصباح.

Exit mobile version