انخفاض ملموس في درجات الحرارة تشهده البلاد هذه الأيام

رام الله – مصدر الإخبارية

تشهد أجواء البلاد اليوم الثلاثاء انخفاضاً ملموساً في درجات الحرارة، حيث يكون الجو صيفياً عادياً، وتبقى الحرارة أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وبحسب دائرة الأرصاد الجوية يكون جو هذه الليلة غائماً جزئياً وبارد نسبياً في المناطق الجبلية معتدلاً في بقية المناطق، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.

وبالنسبة لغد الأربعاء يكون غائماً جزئياً، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها أعلى معدلها السنوي العام بقليل، وفي ساعات المساء والليل يحتمل سقوط أمطار خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

والخميس المقبل يكون الجو غائماً جزئياً لطيفاً ومعتدلاً نهاراً، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، ويحتمل سقوط أمطار محلية خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

فيما تتوقع الأرصادأن يكون الجو يوم الجمعة المقبل غائم جزئياً إلى صاف، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أقل من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.