أصالة تعلن رسمياً انفصالها عن زوجها طارق العريان

أصالة تعلن رسمياً انفصالها عن زوجها طارق العريان

القاهرةمصدر الإخبارية

أنهت الفنانة السورية أصالة نصري جميع التكهنات بطلاقها من طارق العريان، عبر إعلان الانفصال رسمياً.

حيث كتبت أصالة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي (انستجرام): “صباح الخير، بمنتهى الأسف والحزن أُعلن إنفصالي نهائيّاً عنّ والد أبنائي (آدم وعلي ) ، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل ، حرصاً على مشاعري الّتي هلكت ومشاعر أولادي”.

وأضافت: ” أنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي ، ولنّ يُثنيني همّ على إتمام عملي بالشّكل المُشرّف ، ولطالما قلوبكم الطيّبه معي ودعمكم الّذي أحتاجه جدّاً”.

وختمت: “سأبقى دائماً أصاله المُخلصه لعائلتها الكبيرة والصغيرة ، ولعملي كلّ جهدي بأنّ يوازي طموحكم بي ، هذا قدر من ربّ العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه وقدره”.

وكانت الشكوك تحوم حول انفصال الفنانة من سلسلة تصرفات، بدايتها حين تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيديو مؤثراً لأصالة، وهي تبكي على خشبة المسرح في الرياض، خلال غنائها أغنيتها “ذاك الغبي”.

وعادت أصالة من جديد لتثير الانتباه بتصرف جديد، فبعد سلسلة من الكليبات الغنائية التي قدّمتها أصالة مع زوجها المخرج طارق العريان على مدار سنوات ماضية، قررت أخيراً التخلّي عنه في كليب أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم “شامخ”، والذي تستعدّ لطرحه قريبا.

وفي وقت سابق أعلن الإعلامي تامر أمين عن خبر انفصال الفنانة أصالة عن المخرج طارق العريان، وذلك من خلال برنامجه “آخر النهار” الذي يعرض على قناة النهار.

وكشف تامر أمين، عن أن الأزمة التي مرت بها أصالة هي انفصالها عن زوجها طارق العريان كانت سببًا رئيسيًا فى بكائها على مسرح موسم الرياض، خاصة عندما قامت بغناء أغنية “ذاك الغبي”.

وشاركت الإعلامية هبة الأباصيرى، تامر أمين فى تقديم الحلقة، والتى قالت عن أصالة، إنها صديقتها، وتتمنى أن تمر المحنة التي تؤثر على نفسيتها على خير؛ ليرد تامر أمين، ويقول إنها انفصلت.

Exit mobile version