ضمن مبادرة “فلسطين جميلة”.. اتفاقيةً لإعادة تدوير الورق المُتلف

رام الله _ مصدر الإخبارية

وقّع بنك فلسطين وشركة عُمّار الأرض لإعادة التدوير والخدمات البيئية، اتفاقيةً لإعادة تدوير الورق المُتلف، وذلك ضمن مبادرة “فلسطين جميلة” والتي أطلقها البنك تكريساً لاستراتيجيته نحو تطبيق الممارسات الصديقة للبيئة.

وأعرب السيد محمود الشوا مدير عام بنك فلسطين عن سعادته بهذه الشراكة مع شركة عُمّار الأرض، مؤكداً عزم البنك على اتباع الممارسات البيئية تطبيقاً لرؤيته نحو المساهمة في تحقيق الاستدامة المجتمعية والبيئية إلى جانب ريادته في تطوير الخدمات المصرفية في فلسطين.

وأشار الشوا أنه سيتم تعميم هذه الممارسات في مراحل لاحقة على كافة الفروع والمكاتب التابعة للبنك في كافة أرجاء الوطن.

وباشر بنك فلسطين تنفيذ الاتفاقية بدءاً من المقرّ الرئيسي للبنك في مدينة رام الله، حيث بدأ الموظفون بالتخلص من الورق عبر إتلافه في ماكينات تفريم الورق، وبدورها تقوم شركة عُمّار الأرض بجمع الأكياس التي تحتوي على قصاصات الورق من أجل إعادة تدويرها وجعلها صالحة لاستخدامات مفيدة أخرى.

وأردف الشوا أن البنك أطلق مبادرة “فلسطين جميلة” تأكيداً على رؤيته وإدراكه لأهمية الحفاظ على البيئة الفلسطينية في مختلف الأنشطة والفعاليات، حفاظاً على استدامة مواردنا الطبيعية ونظافة البيئة.

ورحب السيد حسام الطويل مدير عام شركة عُمّار الأرض بهذه الشراكة التي تؤثر إيجاباً على سيرورة منهج الثقافة البيئية، والتي نسعى دوماً للوصول إليها من خلال مشاركة كافة القطاعات الحكومية والخاصة في نشر ثقافة فصل النفايات لصالح إعادة تدويرها.