حملة مداهمات واعتقالات تطال العشرات في الضفة المحتلة

الضفة المحتلةمصدر الإخبارية

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر الإثنين مواطنين خلال مداهمات بأنحاء الضفة الغربية المحتلة.

وأفادت مصادر محلية باعتقال قوات الاحتلال شابين من قرى جنوبي مدينة نابلس شمالي الضفة.

وأوضحت أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب عارف نصار بعد مداهمة منزله ببلدة مادما، والشاب صالح كايد صباح من بلدة عوريف، وعدة مداهمات لمناطق أخرى في المدينة.

وفي رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال، شابين لدى اقتحامها لمناطق بالمحافظة الواقعة وسط الضفة الغربية، فيما اندلعت مواجهات مع عشرات الشبان.

وقالت مصادر محلية إن قوات الاحتلال اعتقلت الطالب في جامعة بير زيت نضال غنايم عقب مداهمة منزل أسرته في حي أم الشرايط جنوبي البيرة ونقلته إلى جهة مجهولة.

وشهد الحي مواجهات مع عشرات الشبان عقب تصديهم للدوريات وناقلات الجنود ورشقوها بالحجارة، فيما حاول جيب عسكري دهس عدد من الشبان خلال المواجهات.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الشاب عبد المجيد محمد عطا عقب مداهمة منزل أسرته بقرية دير أبو مشعل غربا.

وفي بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال في بلدة بيت فجار: راضي صلاح طقاطقة (17 عامًا)، وعامر خالد طقاطقة (17 عامًا)، ومجاهد يوسف طقاطقة (16 عامًا)، ومحمود احمد طقاطقة (19 عامًا)، وماجد صلاح طقاطقة (21 عامًا)، ومحمد خالد ثوابتة (23 عامًا)، بعد مداهمة منازلهم وتفتيشها.

ومن القدس، اعتقل الاحتلال الشبان، أنور سامي عبيد، وفايز محيسن، ونديم الصفدي، وآدم محمود وصالح أبو عصب من بلدة العيسوية، كذلك الشاب نصري فيراوي من سكان حي الواد في البلدة القديمة.