شرط واحد يضعه محمد صلاح لتمديد عقده مع ليفربول

وكالات – مصدر الإخبارية

كشفت قارير إعلامية تفاصيل تجديد عقد النجم المصري محمد صلاح مع نادي ليفربول الإنجليزي، مشيرة إلى أنه طالب بالحصول على راتب ضخم من أجل تمديد عقده.

وقالت صحيفة “الميرور” البريطانية إن إدارة ليفربول ترغب باستمرار محمد صلاح مع “الريدز” لمدة عامين إضافيين بشروط مالية أفضل، مبينة أنها ستجعله أغلى لاعب في تاريخ النادي من حيث الرواتب.

وبحسب الصحيفة فإن صلاح يريد الحصول على راتب أسبوعي قدره 500 ألف جنيه إسترليني للموافقة على تمديد عقده مع النادي، مستغلاً رغبة الإدارة في حسم ملف التجديد وفي ضوء اهتمامات العديد من الأندية الأوروبية بالحصول على خدماته.

وتابعت الصحيفة أن المعطيات السابقة تجعل موقف الفرعون المصري أقوى من ليفربول، الأمر الذي سيضع إدارة النادي في مفاوضات صعبة مع وكلائه وقد ترضخ في المستقبل لشروطه، خصوصا أنه ما زال يقدم مستويات جيدة مع الفريق.

ولفتت إلى أن عمالقة أندية أوروبا يهتمون بالحصول على خدمات محمد صلاح وعلى رأسهم ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيان وباريس سان جرمان الفرنسي ويوفنتوس الإيطالي.

يأتي ذلك في وقت من المقرر أن ينتهي فيه عقد محمد صلاح ليفربول في 30 يونيو 2023، ويتقاضى النجم المصري 200 ألف إسترليني أسبوعياً في عقده الحالي.

وقدم صلاح إلى ليفربول عام 2017، من روما الإيطالي، وفاز مع “الريدز” بأربعة ألقاب، وأحرز 127 هدفاً بقميص ليفربول خلال 206 مباريات في مختلف المسابقات.