بفيديو مؤثر.. يوفنتوس يودع رونالدو ويستعرض إنجازاته على مدار 3 سنوات

وكالات – مصدر الإخبارية

ودع نادي يوفنتوس، الثلاثاء، لاعبه كريستيانو رونالدو والذي ترك النادي الإيطالي بعد التوصل لاتفاق مع مانشستر يونايتد لانتقاله مقابل 15 مليون يورو (17.74 مليون دولار)، إضافة إلى 8 ملايين يورو في صورة حوافز متعلقة بالأداء.

ونشر يوفنتوس مقطع فيديو مؤثر  ودع فيه رونالدو واستعرض فيه إنجازاته معه خلال الثلاث سنوات الأخيرة.

وعلق النادي في رسالة حزينة له على الفيديو بالقول: “اليوم، بعد 3 سنوات و133 مباراة و101 هدف و5 ألقاب انفصل كريستيانو رونالدو ويوفنتوس”.

وبعد تكهنات عديدة طيلة الفترة الماضية حول مستقبله، كشف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، في وقت سابق، النقاب عن توصله إلى اتفاق للتعاقد مع المهاجم البرتغالي رونالدو من يوفنتوس.

في حين لم يكشف النادي الإنجليزي عن التفاصيل المالية للاتفاق، لكن وسائل إعلام بريطانية وإيطالية بينت أن مانشستر يونايتد تعاقد مع رونالدو مقابل 25 مليون يورو.

ونشرت صفحة النادي الرسمية على تويتر صورة قديمة لرونالدو بقميص “الشياطين الحمر”، وعلقت عليها بالقول “مرحبا بك من جديد في يونايتد”.

وفي وقت سابق رجحت تقارير إعلامية انتقال “الدون” إلى مانشستر سيتي، لكن المفاوضات باءت بالفشل.

في حين من المتوقع أن يخوض رونالدو مباراته الأولى مع يونايتد في 11 سبتمبر المقبل أمام نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد فترة التوقف الدولية.

اللافت في الأمر أن انتقال رونالدو لمانشستر سيتي جاء رغم تأكيد مدير يوفنتوس في تصريحات أخيرة له أن رونالدو سيبقى في صفوفه ولن يغادره.