مقتل قناص جيش الاحتلال الذي أصيب على حدود غزة

الأراضي المحتلة – مصدر الإخبارية

أعلنت وسائل إعلام عبرية اليوم الإثنين، عن مقتل الجندي في جيش الاحتلال الإسرائيلي الذي أصيب قبل قرابة أسبوع متأثراً بجراحه في الرأس.

وقالت القناة 7 العبرية “إن الرقيب في الوحدة الخاصة التابعة لحرس الحدود بارئيل شمويلي لفظ أنفاسه الأخيرة في مستشفى سوروكا في بئر سبع بعد عدة عمليات خلال الفترة الماضية حاول فيها الطاقم الطبي إنقاذ حياته، بعد مكوثه في وضعه حرج نتيجة إصابته عند حدود غزة برصاص مسدس يوم 21 أغسطس”.

وبحسب القناة التحق أن الجندي باريل حضرية شمويلي التحق في حرس الحدود في آذار 2019، وعمل كقناص، وشارك في العديد من عمليات القنص.

ولفتت القناة إلى أن شاب فلسطيني أطلق عدة رصاصات من مسدسه الشخصي على الجندي من فتحة في الجدار خلال مواجهات عند حدود قطاع غزة الشرقية بينما كان يقوم بقنص المتظاهرين، والذي أدى إلى استشهاد اثنين منهم في وقت لاحق من تلك الأحداث.

وتعليقاً على مقتله قال عضو الكنيست من الصهيونية الدينية “إيتمار بن غفير”: بكينا وصلينا وكنا نأمل، ولكن للأسف جاءت الأخبار المريرة من مستشفى سوروكا عن وفاة بارئيل شموئيلي، حان وقت الانتقام، يجب على الحكومة الإسرائيلية تدفيع حماس ثمناً باهظاً، يجب أن يأمر بينيت وغانتس باغتيال زعيم حماس إسمـاعيل هنـية الليلة”.

اقرأ أيضاً: ماذا علق بينيت وغانتس على مقتل قناص جيش الاحتلال؟