بعد تكهنات عدة.. مانشستر يونايتد يرفع النقاب عن تعاقده مع رونالدو

وكالات – مصدر الإخبارية

بعد تكهنات عديدة طيلة الفترة الماضية حول مستقبله، كشف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، اليوم الجمعة، النقاب عن توصله إلى اتفاق للتعاقد مع المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من يوفنتوس.

وبحسب النادي الانجليزي لم يتبق حالياً سوى انتظار الانتهاء من الاتفاق على البنود الشخصية وإجراءات التأشيرة والفحص الطبي.

في حين لم يكشف النادي الإنجليزي عن التفاصيل المالية، لكن وسائل إعلام بريطانية وإيطالية بينت أن مانشستر يونايتد تعاقد مع رونالدو مقابل 25 مليون يورو.

ونشرت صفحة النادي الرسمية على تويتر صورة قديمة لرونالدو بقميص “الشياطين الحمر”، وعلقت عليها بالقول “مرحبا بك من جديد في يونايتد”.

وفي وقت سابق رجحت تقارير إعلامية انتقال “الدون” إلى مانشستر سيتي، لكن المفاوضات باءت بالفشل.

واللافت في الأمر أن نبأ انتقال رونالدو لمانشستر يونايتد جاء رغم تصريحات مدرب يوفنتوس، ماسيميليانو أليغري، الأخيرة أنه تلقى تأكيدات من نجم الفريق رونالدو حول بقائه في صفوف النادي في خضم الشائعات المتواصلة حيال رحيله.

وقال أليغري خلال إجابته على أسئلة صحفية “بالنسبة لي، رونالدو أخبرني أنه باق، لذا دعونا نوضح هذه النقطة، كان دائماً يتدرب بشكل جيد، وكان متاحاً دائماً، قرأت شائعات في الصحف، لكن لم تكن هناك أي رغبة من جانبه لمغادرة يوفنتوس”.

وكان رونالدو سجل خلال فترته الأولى مع مانشستر يونايتد 118 هدفاً في 292 مباراة.

كما فاز كريستيانو، الحائز على جائزة الكرة الذهبية خمس مرات، حتى الآن بأكثر من 30 لقباً كبيراً خلال مسيرته، بما في ذلك خمسة ألقاب دوري أبطال أوروبا، وأربعة ألقاب كأس العالم للأندية، وسبعة ألقاب في إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا.