حملة اعتقالات الضفة الغربية

بينهم فتاة وأسرى محررين.. حملة اعتقالات شرسة تنفذها قوات الاحتلال بالضفة

الضفة المحتلة – مصدر الإخبارية

شرعت قوات الاحتلال الإسرائيلي منذ الساعات الأولى لليوم الثلاثاء على حملة اعتقالات واسعة طالت عدداً من المواطنين في أنحاء متفرقة من الضفة المحتلة.

ففي الخليل اعتقلت قوات الاحتلال، اليوم، خمسة مواطنين من مخيم العروب وبلدة سعير.

وبحسب المصادر اعتقلت قوات الاحتلال من مخيم العروب شمال الخليل الشاب وجيه عودة الراعي، ومن بلدة سعير شمال شرق الخليل محمد شوقي جبارين ومحمد إسماعيل جبارين وهاني عيسى جبارين وأحمد موسى جبارين، واقتادتهم بعد تفتيش منازلهم والعبث بمحتوياتها، إلى جهة غير معلومة.

كما داهمت قوات الاحتلال بلدتي يطا وحلحول، ونصبت عدة حواجز عسكرية على مداخل مدينة الخليل الشمالية والجنوبية، ومداخل بلدتي حلحول وسعير، وأوقفت مركبات المواطنين، وفتشتها، ودققت في بطاقات ركابها.
وفي جنين اعتقلت قوات الاحتلال، صباح اليوم، شقيقين من قرية مركة جنوباً.

بدوره قال مدير نادي الأسير في جنين منتصر سمور إن قوات الاحتلال اعتقلت الشقيقين أحمد ونافع علي موسى، عقب اقتحام القرية ومداهمة منزليهما وهما أسيران محرران.

وضمن سلسلة الاعتقالات في الضفة اعتقلت قوات الاحتلال، فجر اليوم، مواطنين خلال اقتحامها مدينتي رام الله والبيرة.

ووفقاً للمصادر فإن قوات الاحتلال اقتحمت حي الماصيون بمدينة رام الله، واعتقلت المواطنة اسلام محمود زايد (25 عاماً)، والمواطن شادي نعمان الريفي (30 عاماً) من مدينة البيرة، كما وقعت مواجهات خلال الاقتحام دون أن يبلغ عن إصابات.

وفي قلقيلية اعتقلت القوات، شاباً من بلدة عزون شرق قلقيلية، وهو يحيى عبد السلام سليم (21 عاماً)، بعد مداهمة منزله في البلدة.

كما اعتقلت قوات الاحتلال، اليوم الثلاثاء، ثلاثة شبان من محافظة بيت لحم.

وأفاد مصدر أمني، بأن قوات الاحتلال اعتقلت شادي القسيس من بيت ساحور، والشقيقين التوأمين أحمد ومحمود خليل زرينة (30 عاماً) من بيت جالا.

في سياق ذي صلة أعلنت مصادر طبية فجر اليوم الثلاثاء، استشهاد الفتى عماد حشاش (16 عاماً) في مخيم بلاطة عقب اقتحامه من قبل قوات الاحتلال.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الشاب سعد الكعبي من المخيم.

Exit mobile version