اتحاد المقاولين

علاء الأعرج رئيسا لإتحاد المقاولين الفلسطينين لدورة 2021_2023

صلاح أبو حنيدق_ مصدر الإخبارية

فاز رجل الأعمال المقاول علاء الأعرج برئاسة مجلس إدارة اتحاد المقاولين في قطاع غزة في الانتخابات التي جرت مساء اليوم الاثنين، لانتخاب رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد في فلسطين لدورة 2021_ 2023.

وقال مراسل مصدر الإخبارية إن المقاول أيمن جمعة فاز بالانتخابات نائبا لرئيس مجلس الإدارة، وعضوية مجلس إدارة عبد الحكيم إسماعيل، مصباح النجار، مروان الطيبي، محمد الرفاتي، سعدي سلامة.

ومن الجدير بالذكر أن الانتخابات شهدت تنافسا شديدا بين قائمتي عهد جديد برئاسة المقاول علاء الأعرج، وحصاد برئاسة رجل الأعمال أسامة كحيل.

وأسفرت انتخابات مجلس إدارة اتحاد المقاولين عن فوز المهندس علاء الأعرج برئاسة الاتحاد بحصوله على ١٤٠ صوتا على حساب منافسه أسامة كحيل الذي حصل على ١٣٠ صوتا.

وحسب ما أعلنته لجنة الانتخابات في غزة، جاء فرز الأصوات الأعضاء كالتالي: فاز المهندس أيمن جمعه بمنصب نائب الرئيس بحصوله على ١٥٠ صوتا، على حساب منافسه جهاد الفرا الذي حصل على ١٢٥ صوتا.

وفاز بعضوية مجلس الإدارة كلا من عبد الحكيم إسماعيل ١٩٠ صوتا، ومصباح النجار ١٥٧ صوتا، ومروان الطيبي ١٥٦ صوتا، ومحمد الرفاتي ١٤٥ صوتا وسعدي سلامة ١٤٤ صوتا.

فيما حصل عماد ابو مطر على ١٣٣ صوتا وحاتم الكردي على ١٢٥ صوتا وهاشم سكيك على ١١٣ صوتا وزكي الداعور على ١٠٠ صوت وايهاب جندية على ٨٠ صوتا.

وأوضحت اللجنة الانتخابية برئاسة المهندس ثابت أبو رجيلة وعضوية المهندس عماد حسونة والمهندس احمد المصري بأن عدد الناخبين بلغ ٢٧٩ ناخبا من أصل ٢٨٨ لهم حق الاقتراع.

وقد أهدى الأعرج الفوز للمقاولين وشكر اللجنة الانتخابية والمهندس عماد حمادة رئيس اللجنة الوطنية لتصنيف المقاولين بوزارة الأشغال بغزة وممثلي وزير الاشغال العامة والإسكان والمراقبين ورجال الاعلام.

ويعتبر الإرجاع الضريبي لمقاولي غزة من أبرز الملفات التي تواجه مجلس إدارة اتحاد المقاولين الفلسطينيين والتي تقدر قيمتها بأكثر من 80 مليون دولار أمريكي، وتصرف بالضفة دون غزة.

 

Exit mobile version