شكوك حول مستقبل النجم الفرعوني مع ليفربول.. هل سيتم تجديد عقده؟

وكالات _ مصدر الإخبارية

على الرغم من تألق محمد صلاح منذ انضمامه لليفربول في العام 2017 قادما من روما الإيطالي، فلم يُجدٍد الفريق الإنجليزي عقد نجمه المصري حتى الآن، بالنظر إلى أن عقد النجم المصري محمد صلاح مع ليفربول، لم يتبق فيه سوى عامين فقط، حيث سينتهي في يونيو 2023.

ويعتبر صلاح نجم ليفربول وهدّاف الفريق بتسجيله 126 هدفا في 204 مباراة خاضها مع “الريدز” في جميع المسابقات.

يُذكر أنّ كل المهاجمين الكبار في العالم مبابي، هالاند، ميسي، رونالدو، ولوكاكو، كانوا في حالة تنقل أو مرتبطين بذلك هذا الصيف، لكن لم يكن محمد صلاح بينهم، رغم تألقه مع ليفربول.

وتعليقا على تجاهل ليفربول تجديد عقد هدّاف الفريق، كتب وكيل صلاح رامي عباس على “تويتر”، عقب إحراز النجم المصري هدفا تاريخيا لليفربول في شباك مضيفه نوريتش سيتي، ضمن الجولة الأولى من “البريميرليغ”، كتب: “آمل أنهم يشاهدون”.

وعلى ذلك فسره الكثيرون بأنها رسالة موجهة لإدارة “الريدز” التي لم تجدد عقد “الفرعون” حتى الآن، رغم قيامها بتجديد عقود العديد من اللاعبين في الأيام الماضية.

ولم تكن هذه أول علامة تثير الشكوك حول مستقبل صلاح مع ليفربول، وذلك بعدما أعرب المهاجم نفسه عن شكوكه طوال هذا العام، وقال صلاح لشبكة “سكاي سبورتس” في مايو الماضي: “لا أحد يتحدث معي عن ذلك (تجديد العقد)، لذا لا يمكنني قول الكثير عنه”.

وجاء ذلك بعد أن علق صلاح على مستقبله في حوار مع صحيفة “ماركا” الإسبانية في مارس الماضي، عندما سئل عما إذا كان سيبقى في ليفربول، فقال: “الأمر ليس بيدي، سنرى ما سيحدث، لكنني أفضل عدم الحديث عن ذلك الآن، آمل أن أتمكن من اللعب لسنوات عديدة أخرى، لماذا لا؟”.

ومن جهتها، ذكرت صحيفة “The Athletic” البريطانية، أن صلاح عاد هذا الموسم متحمسا أكثر من أي وقت مضى، ويمكن أن يكون الأمر ببساطة هو عدم رغبته في الابتعاد عن نادي ليفربول، فيما تبحث أندية النخبة في أوروبا عن مهاجم من الدرجة السوبر، فمن الأفضل من “الريدز” أن يربط صلاح بعقد جديد قبل أن يبدأ المتنافسون بالتربص به