من جديد.. بنك فلسطين يطلق برنامج نقاطكم “Pointcom” مكافأة لعملائه

رام الله _ مصدر الإخبارية

أطلق بنك فلسطين، برنامج نقاطكم “Pointcom” بحلّته الجديدة، تشجيعاً لعملائه على استخدام البطاقات البلاستيكية في عمليات التسوق محلياً ودولياً وعبر الإنترنت، واستخدام الخدمات المصرفية الإلكترونية.

ويهدف البرنامج إلى منح العملاء مجموعة من النقاط عند استخدام الخدمات الإلكترونية البنكية المجانية، بما فيها بطاقات البنك المختلفة، وذلك خلال عمليات الشراء والتسوق محلياً ودولياً وعبر الإنترنت، علماً أن كل 100 نقطة = 1 شيقل، حيث بإمكان العملاء تجميع النقاط بحد أدنى 2000 نقطة ثم استبدالها نقداً من خلال تطبيق بنكي أو بمشتريات من خلال ماكينات نقاط البيع المنتشرة في المتاجر بمختلف محافظات الوطن.

ويمتاز البرنامج بمقدرة العملاء على الاشتراك فيه تلقائياً بمجرد فتح حساب والحصول على بطاقة الخصم والمشتريات أو استخدام الانترنت أو الموبايل البنكي دون الحاجة للتوجه إلى البنك، كما يستطيع العملاء معرفة عدد النقاط التي تم تجميعها من خلال خدمة الإنترنت البنكي، وتطبيق “بنكي ع موبايلي”.

ويمنح البرنامج ميزة إضافية للعملاء الذين اعتمدوا استخدام الخدمات الإلكترونية والاستغناء عن خدمات الفرع لشهر كامل، حيث يمنح 500 نقطة كمكافأة شهرية، شرط عدم وجود عمليات سحب أو إيداع من الفرع، وعدم وجود عمليات تحويل من داخل الفرع، إضافة إلى وجود حركة مشتريات واحدة على الأقل من خلال استخدام أي نوع من أنواع البطاقات، وضمن الحد الأدنى المحدد لاحتساب النقاط، مع وجود 5 حركات مالية على الأقل خلال الشهر من خلال تطبيق بنكي.

ومن جهته, أعرب مدير إدارة أعمال الأفراد والفروع في بنك فلسطين ثائر حمايل عن سعادته بإعادة إطلاق برنامج نقاطكم “Pointcom” بحلته الجديدة، مؤكداً حرص البنك على تسهيل متطلبات عملائه، وتلبية كافة توقعاتهم واحتياجاتهم المصرفية والمالية، عبر تعزيز التعاملات المالية الإلكترونية المجانية.

يُذكر أن برنامج نقاطكم “Pointcom” هو أول برنامج متميز على مستوى البنوك والمصارف الفلسطينية، والذي أطلقه بنك فلسطين مكافأة لعملائه.