حماس الاحتلال

حماس: الاحتلال يحاول بقصفه لغزة التغطية على فشله وخيبته

غزة – مصدر الإخبارية

صرح المتحدث باسم حركة “حماس” فوزي برهوم أن الاحتلال يحاول كعادته بقصفه قطاع غزة التغطية على فشله وخيبته، أمام صمود وثبات جماهير شعبنا ومقاومته الباسلة.

وقال برهوم في تصريح له صباح اليوم الأحد حول على القصف الإسرائيلي لعدد من مواقع المقاومة: “واضح أن الاحتلال الصهيوني أساء تقدير الموقف وتجاهل رسالة شعبنا وفصائله المقاومة وبادر بإطلاق الرصاص الحي والمباشر عليهم وعلى الصحفيين والأطفال وأصاب العشرات منهم”.

وأضاف: “بكل ثبات وعزيمة وإصرار تنتصر غزة من جديد للأقصى والمقدسات وتصلي العدو ببعض نيرانها، شعبنا العظيم بمقاومته حتما الى النصر والاحتلال والحصار إلى زوال”.

وقصفت طائرات حربية إسرائيلية الليلة الماضية، بعدد من الصواريخ مواقعاً مختلفةً قطاع غزة، وأوقعت أضراراَ بممتلكات المواطنين.

وقالت مصادر محلية إن طائرات حربية إسرائيلية من نوع “إف16” قصفت بستة صواريخ موقعاً في منطقة الشيخ عجلين جنوب غرب مدينة غزة، ما أدى إلى تدميره وإلحاق أضرار بممتلكات المواطنين المجاورة.

كما قصفت طائرات الاحتلال بأربعة صواريخ موقعاً غرب مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، ودمرته وألحقت أضراراً بمنازل وممتلكات المواطنين المجاورة.

في نفس الوقت استهدفت زوارق بحرية الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم، مراكب الصيادين قبالة شاطئ بحر مدينة غزة، بالرصاص وفتحت صوبها خراطيم المياه.

وأوضحت المصادر بأن زوارق بحرية الاحتلال استهدفت مراكب الصيادين وهي على بعد نحو ثلاثة أميال بحرية قبالة شاطئ منطقة السودانية شمال غرب مدينة غزة، بالرصاص وفتحت صوبها خراطيم المياه ما أدى إلى إلحاق أضرار بمراكب صيد، واضطرار الصيادين إلى الهروب خارج البحر.

اقرأ أيضاً: محدّث: إصابة 41 مواطناً بينهم 22 طفل برصاص الاحتلال شرق غزة (صور)

Exit mobile version