انطلاق انتخابات رجال الأعمال بغزة غداً وهذه أبرز الأسماء المتنافسة

غزة- خاص مصدر الإخبارية:

من المقرر أن تنطق غداً الخميس انتخابات مجلس إدارة جمعية رجال الأعمال الفلسطينيين في قطاع غزة لدورة 2021-2024، وسط منافسة شديدة بين المرشحين.

ويتنافس على منصب رئاسة مجلس الإدارة مجموعة من كبار رجال الأعمال أبرزهم (علي الحايك – وليم صبيح –أشرف اليازجي).

وعرف من الأسماء المتنافسة على منصب نائب رئيس مجلس الإدارة رجال الأعمال (أحمد دلول – وسام بريكة).

ويفتح باب التصويت الساعة الحادية عشر صباحاً ويغلق الخامسة مساءً الخميس، وسيتم فرز الأصوات في نفس اليوم في مقر الجمعية غرب مدينة غزة.

ومن الجدير بالذكر أن باب الترشيح لعضوية مجلس الإدارة الجديد فتح يوم السبت 14/08/2021، وأغلق الساعة الثالثة من عصر يوم الاحد 15/08/2021، من خلال تعبئة نموذج معد لذلك، ودفع رسوم مقررة بقيمة 500 دولار أمريكي غير مستردة.

وتعتبر الجمعية بمثابة المظلة لكبار رجال الأعمال في قطاع غزة وتختص بتقديم الخدمات الخاصة بهم على صعيد السفر الخارجي والتنقل الداخلي والنسيق مع الوزارات والمؤسسات الحكومية والمشاركة بالمعارض الدولية وحل المشكلات الاقتصادية التي تواجههم.

كما تلعب الجمعية دوراً في نقل هموم ومشاكل رجال الأعمال ومنتسبيها للجهات الحكومية والأطراف الدولية والضغط لحلها، بالإضافة لمشاكل أكثر من 2 مليون فلسطيني في القطاع في ظل الحصار الإسرائيلي والحروب المتكررة على القطاع، انطلاقا من مسئوليتها المجتمعية حسب ما هو معلن على نافذتها الالكترونية على الإنترنت.