منطقة أثرية الاحتلال قبر يوسف في الضفة - استشهاد مواجهات قبر يوسف

الاحتلال يقرر تأجيل اقتحام قبر يوسف بنابلس بسبب التوتر في الضفة

الأراضي المحتلة – مصدر الإخبارية

ذكرت وسائل إعلام عبرية اليوم الاثنين أن جيش الاحتلال الإسرائيلي، قرر تأجيل اقتحام المستوطنين الليلة لقبر يوسف في مدينة نابلس بالضفة الغربية.

وبحسب المراسل العسكري لإذاعة الجيش، دورون كدوش، فإن جيش الاحتلال قرر تأجيل اقتحام المستوطنين لقبر يوسف، في أعقاب استشهاد 4 فلسطينيين الليلة الماضية في مخيم جنين، بالإضافة للأوضاع المتوترة في مناطق السلطة (الضفة الغربية).

وكانت مصادر طبية في جنين  أعلنت فجر اليوم الاثنين، استشهاد أربعة شبان برصاص الاحتلال الإسرائيلي، خلال اشتباك مسلح مع قوات الاحتلال التي اقتحمت المدينة ومخيمها.

وبينت مصادر في مستشفى الشهيد خليل سليمان الحكومي في جنين، استشهاد الشابين صالح أحمد محمد عمار (19 عاماً) من مخيم جنين، ورائد زياد عبد اللطيف أبوسيف (21 عاما) من المدينة.

وفي السياق، أشارت مصادر أمنية إلى أن قوات الاحتلال اختطفت جثماني الشهيد الثالث وهو الشاب نور عبد الإله جرار من مدينة جنين، بالإضافة إلى مواطن آخر كانت وصفت إصابته بالخطيرة، قبل أن تعلن قوات الاحتلال أنه اُستشهد.

ولفتت إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب محمد أبو زينة بعد مداهمة منزله في المخيم.

وأعلنت فصائل العمل الوطني في جنين الإضراب الشامل في المدينة ومخيمها حدادا على أرواح شهداء جنين.

في نفس السياق أدانت الرئاسة الفلسطينية إعدام جنود الاحتلال الإسرائيلي للشبان الأربعة من جنين واستمراره في جرائمه ضد أبناء الشعب الفلسطيني.

Exit mobile version