منح دراسية للبكالوريوس والدراسات العليا في تونس وكوبا

رام الله – مصدر الإخبارية

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم الاثنين، عن توفر عدد من المنح الدراسية في تونس وكوبا، للحصول على درجة البكالوريوس والدراسات العليا في تخصصات محددة، للعام الدراسي 2021-2022.

ودعت الوزارة في بيان لها الطلبة الراغبين بالمنافسة على هذه الفرصة لزيارة موقعها الإلكتروني للاطلاع على كامل التفاصيل بما فيها التعليمات، والشروط، والوثائق المطلوبة، وآلية تقديم الطلبات، والمواعيد النهائية للتقديم.

للتسجيل للمنح الدراسية في تونس وكوبا

وأوضحت أن تقديم الطلبات، يجب أن يكون مرفق معها الوثائق المطلوبة والمصدقة حسب الأصول؛ ويتم في مقر الوزارة برام الله أو في مكاتب التعليم العالي بنابلس والخليل، فيما يتم تقديم طلبات طلبة قطاع غزة بمقر الوزارة في حي تل الهوى.

وكانت التعليم العالي والبحث العلمي أعلنت في وقت سابق، عن توفر عدد من المنح الدراسية في جمهورية مصر العربية، وعدد من المقاعد الدراسية في جمهورية باكستان، وذلك للحصول على درجة البكالوريوس في تخصصات محددة، للعام الدراسي 2022-2021.

ودعت الوزارة الطلبة الراغبين بالمنافسة على هذه المنح والمقاعد الدراسية لزيارة موقعها الإلكتروني للاطلاع على كامل التفاصيل بما فيها التعليمات، والشروط، والوثائق المطلوبة، وآلية تقديم الطلبات، والمواعيد النهائية للتقديم، على أن يكون التقديم في مقر الوزارة برام الله أو في مكاتب التعليم العالي بنابلس والخليل، فيما يتم تقديم طلبات طلبة قطاع غزة بمقر الوزارة في حي تل الهوا.