رابط منحة 100 دولار - موعد صرف المنحة القطرية

مجدلاني لمصدر: توصلنا لتفاهم مع البنوك لصرف المنحة القطرية

صلاح أبو حنيدق- مصدر الإخبارية:

أكد وزير التنمية الاجتماعية أحمد مجدلاني، اليوم الأحد، عن توصل وزارته لتفاهم مع المصارف الفلسطينية لصرف المنحة القطرية للأسر الفقيرة في قطاع غزة.

وقال مجدلاني في تصريح لشبكة مصدر الإخبارية، إن التفاهم مع المصارف لا يستند لأي مذكرة مكتوبة نافياً توقيع ورقة تفاهم مع إدارة البنوك، مبيناً أنه يجري حالياً التنسيق معها والتوافق على بعض الإجراءات الفنية فقط.

وأضاف مجدلاني أنهم سيعلنون عن كافة التفاصيل المتعلقة بالمنحة القطرية فور الانتهاء من كافة الإجراءات المتعلقة بالصرف.

وأشار مجدلاني ” الأمور تسير الآن نحو معالجة كافة القضايا مع البنوك “.

وكان مفوض عام وزارة التنمية الاجتماعية في غزة لؤي المدهون، قد قال في تصريحات صحفية، إن الوزارة وقعت على ورقة تفاهم مع إدارة البنوك التي ستصرف من خلالها المنحة القطرية.

وأضاف المدهون، إن وزارة التنمية الاجتماعية تنتظر موافقة الجانب القطري على ورقة التفاهم التي وقعت مع البنوك التي ستصرف 100 دولار للأسر الفقيرة، مبينا ان ورقة التفاهم متعلقة بالعمل الإداري والفني والمهني وليس أسماء المستفيدين.

وأوضح المدهون ان هذه الإجراءات ستكون لمرة واحدة فقط، وبعد ذلك سيتم صرف الأموال بصورة طبيعية جدا.

وبين أنه وحتى هذه اللحظة لا يوجد موعد معين ومحدد لصرف المنحة القطرية، مشدداً في ذات الوقت ان الترتيبات تسير بالاتجاه الصحيح بهذا الخصوص.

وكان وزير التنمية الاجتماعية أحمد مجدلاني قد كشف لشبكة مصدر الإخبارية توصل وزارته لمذكرة تفاهم مع الجانب القطري لصرف الأموال القطرية للأسر الفقيرة في قطاع غزة.

Exit mobile version