محمد دحلان في ذكرى النكبة

القيادي محمد دحلان يعرب عن تضامنه مع الجزائر الشقيقة

غزة- مصدر الإخبارية

أعرب القائد الفلسطيني محمد دحلان عن تضامنه من دولة الجزائر إزاء ما تتعرض له من كارثة بسبب الحرائق التي نشبت في مناطق متعددة من البلاد وأدت لسقوط عشرات الضحايا.

وقال محمد دحلان عبر حسابه على موقع فيسبوك ” نعرب عن خالص تضامننا مع بلد الشهداء (الجزائر) راجين المولى أن يغفر لضحايا مكافحة الحرائق من عسكريين ومدنيين ويجعل مثواهم الجنة ويمن بالشفاء العاجل على المصابين والجرحى بإذنه تعالى”.

وتابع دحلان “الجزائر الحبيبة تستحق من الجميع كل الدعم والتضامن لمواجهة محنة الحرائق، فهذا البلد الحبيب لم يتأخر يوما عن مساندة شعبنا الفلسطيني وقضيته العادلة وكان دوما كريما مضيافا احتضن قطاعات من قواتنا وطلابنا وآلاف مؤلفة من عائلاتنا وفضاء نظيفا لعقد دورات مجالسنا الوطنية لحماية الوحدة الوطنية الفلسطينية وتثبيت مكانة وشرعية منظمة التحرير الفلسطينية فضلا عن الدعم المالي لعقود طويلة وبلا شروط سياسية أو تدخل بشؤوننا الداخلية “.

وأضاف “كلنا ثقة بأن الجزائر سوف تجتاز هذه المحنة بشجاعة شعبها العظيم وقيادتها الحكيمة”.

وارتفعت حصيلة ضحايا حرائق الغابات المتواصلة في الجزائر، اليوم الأربعاء، إلى 65 قتيلًا بينهم 28 عسكريًا، فيما أعلنت رئاسة الجمهورية الحداد الوطني لثلاثة أيام.

وأوضح التلفزيون الجزائري الرسمي أن “حصيلة ضحايا حرائق الغابات بلغت 65 ضحية، من بينهم 28 عسكريا و37 مدنيا، أغلبهم بمحافظة تيزي وزو”.

ووفقا للتلفزيون الرسمي “يتواجد 12 عسكريا في حالة حرجة بالمستشفى”، يتلقون العلاج.

Exit mobile version