برشلونة يضرب الأنتر وفيدال بحجر

برشلونة – مصدر الإخبارية

أفادت تقارير صحفية، بأن برشلونة الإسباني أعلن عن قيمة لاعبه التشيلي، أرتورو فيدال، في الانتقالات الشتوية المقررة في كانون الثاني/يناير القادم.

ووفقا لموقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، فإن برشلونة سينظر في العروض التي لا تقل قيمتها المالية عن 25 مليون يورو.

ولا يعتبر فيدال (32 عامًا) راضيًا عن وضعه في كامب نو، حيث يرغب في المشاركة باستمرار، وهو ما لا يتوفر حاليًا تحت قيادة إرنستو فالفيردي، والذي يدفع به كبديل في معظم المباريات، وهو ما قد يقل أيضًا مع عودة آرثر ميلو من الإصابة.

وأشار التقرير إلى أن فيدال يفضل العودة إلى إيطاليا، وتحديدًا من بوابة إنتر ميلان، والذي يقوده أنطونيو كونتي، حيث يعرف الرجلان بعضهما جيدًا منذ أن عملا سويًا في يوفنتوس.

لكن في الوقت نفسه، فإن المبلغ المنتظر من قبل برشلونة كبير على إنتر ميلان، والذي كان يسعى في البداية لضم فيدال على سبيل الإعارة.

ومن المتوقع أن تشهد الأيام القليلة المقبلة، محادثات قوية من جانب إنتر ميلان للتوصل إلى صيغة اتفاق مع برشلونة بشأن هدف كونتي الأول في الشتاء.

فيدال الحزين و برشلونة

وحصل برشلونة، على خدمات فيدال مقابل 19 مليون يورو بحسب ما أكدت الصحافة الإسبانية ، وسيتمد عقده لثلاثة أعوام أي حتى عام 2021 ، وسيحصل على راتب سنوي يبلغ 9 ملايين يورو خالي من الضرائب.

ولعبت أرتورو فيدال 124 مباراة في صفوف بايرن ميونخ وسجل 22 هدفاً وصنع 18 هدفاً لزملائه وتوج مع الفريق بثلاثة ألقاب في الدوري الألماني ومرة في كأس ألمانيا ومرتين في كأس السوبر الأوروبي.

وقال فيدال عقب رحيله “استمتعت بتجربتي في بايرن ميونخ بفضل النادي والمشجعين ، لقد أعطوني فرصة أخرى لمواجهة تحدي جديد في برشلونة”.

وكان فيدال قريباً من التوقيع لإنتر ميلان ، قبل أن يخطفه برشلونة في اللحظات الأخيرة ليكون رابع صفقة بعد مالكوم وكليمنت لينجليت وأرثر ميلو.