سنيورة تحقق صافي أرباح 4.05 مليون دينار أردني للنصف الأول من العام 2021

عمّان _ مصدر الإخبارية

حققت شركة سنيورة للصناعات الغذائية م.ع.م، الرائدة في صناعة اللحوم المبردة والمجمدة والمعلبة, صافي أرباح بقيمة 4.05 مليون دينار أردني, خلال النصف الأول من العام 2021.

تأتي تلك الأرباح مقارنة مع مقارنة مع الفترة من 2020 بمبلغ 2.68 مليون دينار اردني ,بارتفاع بلغت نسبته 51.3%، كما حققت صافي مبيعات بقيمة 49.86 مليون دينار أردني بنمو نسبته 49% على أساس سنوي.

وأكّد السيد طارق عمر العقاد رئيس مجلس إدارة سنيورة, في تصريحاته, أن الشركة حققت نتائج مميزة خلال النصف الأول من العام الحالي 2021.

وأرجح السبب في ارتفاع أرباح الشركة إلى النمو في المبيعات في كافة فروعها والتي كانت مدعومة بشراء ماركة Polonezالشهيرة في تركيا خلال شهر آذار من العام الحالي.

وأشار العقاد أنّ مبيعات Polonez بلغت خلال الأربعة أشهر الماضية مبلغ 11.39 دينار أردني، إضافة الى النمو المستمر في مبيعات منتجات اللحوم المجمدة في السوق الأردني في قطاعي التجزئة والمطاعم والتي نمت بنسبة 75% على أساس سنوي، إضافة الى التميز في بيع منتجات اللحوم المجمدة في فلسطين حيث وصلت المبيعات حوالي 1.63 مليون دينار للستة أشهر الأولى من العام الحالي مما يدل على تميز ومكانة الشركة في هذا القطاع.

من جانبه أشاد الرئيس التنفيذي للشركة السيد مجدي الشريف بجهود جميع الموظفين في تحقيق هذه النتائج المميزة في النصف الأول من العام الحالي بالرغم من الظروف الاستثنائية التي نعيشها.

مؤكدا على مواصلة العمل لتنمية مبيعات منتجاتها في المنطقة وتعزيز حصتها السوقية.