الضفة: إصابة مواطن برصاص الاحتلال واعتقالات لآخرين في عدة مدن

الضفة المحتلة – مصدر الإخبارية

أقدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي مساء اليوم الاثنين على حملة اعتقالات طالت عدة مواطنين وإصابة مواطن بالرصاص في مدن الضفة المحتلة.

ففي حنين أصيب شاب برصاص قوات الاحتلال الاسرائيلي، مساء اليوم الإثنين، قرب جدار الضم العنصري غرب المدينة.

وذكرت مصادر أمنية أن شاباُةمن أم الفحم داخل أراضي الـ48، أصيب بجروح خطيرة إثر اطلاق جنود الإحتلال الرصاص عليه، أثناء تواجده قرب جدار الضم العنصري بمحاذاة قرية الطيبة غرب جنين.

وأضافت، أنه جرى نقل المصاب إلى مستشفى داخل أراضي الـ48.

وضمن حملة الاعتقالات، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم، شاباً من قرية عنزة، جنوب جنين بالضفة.

وأفاد مدير نادي الأسير في جنين منتصر سمور بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب محمد شاهر عبيد، أثناء مروره على حاجز عسكري “دوتان” المقام على أراضي المواطنين قرب بلدة يعبد، جنوب جنين.

وفي القدس المحتلة اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الإثنين، ثلاثة مواطنين من حي الشيخ جراح، واعتدت على عدد آخر من المواطنين.

وقال شهود عيان إن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب صهيب صيام، كما اقتحمت منزلا لعائلة غوشة في الحي واعتقلت إسلام غتيت، وغيث غوشة.

على صعيد ذي صلة مددت محكمة سالم العسكرية اليوم، اعتقال الأسيرة منى حسين قعدان (50 عاماً) من بلدة عرابة جنوب جنين للمرة السابعة على التوالي.

وقالت عائلة الأسيرة إنه تم تمديد اعتقالها حتى السادس من الشهر القادم، وكان الاحتلال اعتقلها بتاريخ 12/4/2021، وقعدان أسيرة سابقة لمدة ثماني سنوات بعد اعتقالها خمس مرات.