داخلية غزة: إعلان هام لموظفي التشغيل المؤقت المنتهية عقودهم

غزة – مصدر الإخبارية

أصدرت وزارة الداخلية والأمن الوطني بغزة اليوم الأحد إعلاناً مهماً لموظفي التشغيل المؤقت المنتهية عقودهم.

وقالت الداخلية في بيانها: “تعلن هيئة التنظيم والإدارة بوزارة الداخلية والأمن الوطني عن بدء اختبارات التوظيف لموظفي التشغيل المؤقت المنتهية عقودهم، وذلك اعتباراً من يوم الثلاثاء الموافق 3 أغسطس 2021، وعلى دفعات حسب الترتيب الأبجدي”.

وأوضحت أنه سيتعين على المتسابق اجتياز جميع مراحل الاختبارات بنجاح، وهي: (اللياقة البدنية – الفحص الطبي – المقابلة الشخصية)، ومن سيجتازونها سيكونون على قوائم انتظار التوظيف لمدة عام قادم وفق احتياج وزارة الداخلية والأمن الوطني.

ولفتت إلى أنه سيتم إبلاغهم بموعد الاختبارات عبر الرسائل النصية على الهاتف المحمول، وحسابات الدخول الموحد.

وفي وقت سابق أصدرت الداخلية بغزة بياناً بخصوص متأخرات موظفي التشغيل المؤقت الذين تم استقطابهم خلال الفترة الماضية.

وقالت الوزارة في بيانها إنها تثمن جهود موظفي التشغيل المؤقت الذين عملوا في قوى الأمن خلال الأشهر الماضية.

وتابعت أن هؤلاء الموظفين قدمواً نموذجاً في خدمة شعبهم ووطنهم، مبينة أنهم سينالوا كامل مُتأخراتهم المالية عن الأشهر الماضية.

وأكدت الوزارة أنها تعمل ما بوسعها وفق طاقتها وإمكاناتها في استيعاب مُنتسبين جُدد حسب معايير وشروط الخدمة في قوى الأمن، وبما يحقق المصلحة العامة، وسيكون لهؤلاء الأفراد الأولوية في المرحلة القادمة وفق احتياج الوزارة.

وفي وقت سابق أعلنت هيئة التنظيم والإدارة في الوزارة عن انتهاء عقود التشغيل المؤقت لمنتسبي قوى الأمن الفلسطينية، والذين تم استيعابهم بتاريخ 6 سبتمبر 2020 في إطار جهود مواجهة جائحة كورونا، وتنتهي عقودهم بتاريخ 1 أغسطس 2021، وذلك بعد أن تم تمديد العقود ثلاث مرات.