أحدث التسريبات حول تصميم وميزات آيفون 13 القادم!

وكالات – مصدر الإخبارية

في وقت كثرت فيه الشائعات حول تصميم آيفون 13 القادم من آبل، قالت إحدى الشركات البحثية البارزة في “وول ستريت” إن النموذج سيحصل بعد ذلك على تحديث كبير بفضل التيتانيوم.

وقالت صحيفة الديلي ميل نقلاً عن مصادر في شركة الاستثمار JPMorgan Chase، إن نموذج عام 2022 من آيفون سيكون مزوداً بسبيكة تيتانيوم على هيكله، وهذا مزيج من التيتانيوم وعناصر أخرى أقوى وأكثر مقاومة للخدوش من طرازات آيفون الحالية.

وبحسب الصحيفة يتميز جهاز آيفون 12 برو ماكس وبرو، بتصميم من الفولاذ المقاوم للصدأ، بينما يتميز آيفون 12 بتصميم من الألومنيوم.

في حين تتميز الموديلات القديمة، بما في ذلك آيفون 11، بتصميم من الألومنيوم. ومن المرجح أن يقتصر المعدن الأقوى على الهيكل المعدني والشريط المعدني على حافة آيفون.

كما من المرجح أن يظل الجزء الأمامي والخلفي من آيفون 14، أو أياً كان ما يقرره العملاق التكنولوجي استخدامه كتسمية، كزجاج للشحن اللاسلكي.

وكانت آبل أضافت مؤخراً إلى خط MagSafe الخاص بها من الملحقات، بما في ذلك علبة وشاحن وحزمة بطارية خارجية.

عدا عن كل ذلك من المرجح أن تحصل نسخة 2022 من آيفون على إعادة تصميم كبيرة، في حين من المتوقع أن يبدو آيفون 13 مشابهاً لجهاز آيفون 12 الحالي.

وأظهرت صور مسربة في وقت سابق من هذا الشهر، لجهاز يُزعم أنه آيفون 13 سيكون ذا نتوء أكبر للكاميرا مع عدسات موضوعة قطرياً، ما يسمح للمستخدمين بالتقاط صور بزاوية عريضة ومكبرة أفضل.

وتابعت شركة الأبحاث أن شركة آبل ستتوقف عن إنتاج أجهزة آيفون الأصغر حجماً، آيفون 12 ميني.

وبينت أن آيفون 12 ميني الأصغر لم يرق إلى مستوى توقعات المبيعات، لكن آيفون SE ذا الحجم المماثل سيشهد ترقية إلى 5G إلى جانب وحدة معالجة مركزية مطورة.

فيما من المقرر أن تعلن شركة آبل عن أرباحها المالية للربع الثالث بعد إغلاق السوق يوم الثلاثاء القادم.