طلبة الثانوية العامة غزة

التربية تكشف عن موعد نتائج الثانوية العامة 2021 وآخر مستجدات عملية التصحيح

رام الله- مصدر الإخبارية

كشفت وزارة التربية والتعليم العالي في فلسطين عن موعد نتائج الثانوية العامة 2021 في فلسطين وآخر مستجدات عملية تصحيح الامتحانات.

قال المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم في رام الله، صادق الخضور، اليوم السبت إن عمليات تصحيح اختبارات التوجيهي 2021، قد شارفت على النهاية، مشيرًا إلى أنها في مراحلها المتقدمة جدًا، والأخيرة.

وأوضح في تصريحات صحفية أن طواقم عملية الفرز والتدقيق، واصلوا عملهم، حتى خلال فترة عيد الضحى المبارك، وذلك حرصًا على إعلان نتائج التوجيهي 2021 في فلسطين، بموعده المحدد وأقرب فرصة ممكنة.

موعد نتائج الثانوية العامة توجيهي 20212 في فلسطين

وبخصوص الإعلان النهائي عن موعد نتائج الثانوية العامة 2021 في فلسطين، أفاد الخضور، بأن الموعد سيبقى كما هو مخطط له بأحد الأيام الثلاثة الأولى 1-3 من شهر آب/أغسطس المقبل.

وأضاف “الأمور على الأرض تسير بهذا الاتجاه، ونُبقي على هذا الموعد المحدد، بالأيام الثلاثة الأولى من شهر آب”.

وتمنى أن يكون يوم إعلان نتائج التوجيهي 2021، يوم عرس فلسطيني، في ظل أجواء استثنائية مع جائحة فيروس كورونا للعام الثاني على التوالي.

وتقدم لكم مصدر الإخبارية متابعة مباشرة لأخر المستجدات حول موعد نتائج الثانوية العامة التوجيهي 2021 في فلسطين.

وكان وزير التربية والتعليم مروان عورتاني، أفاد في وقت سابق بأن موعد نتائج الثانوية العامة التوجيهي 2021 في فلسطين سيكون في بداية شهر أغسطس/ آب.

وأكد عورتاني، أن امتحانات الثانوية ستكون موحدة ومتزامنة داخل الوطن وفي الشتات، مبينا أن إعداد الامتحانات جرى وفقا للتعاطي مع التحديات الموجودة والتباين بين عدد الساعات الوجاهية التي خاضها الطلبة.

وفي السياق، أشار الوزارة عورتاني، إلى أن “العام المقبل لن يشمل فصلين دراسيين بل سنعتمد نظاما جديدا”.

ولفت إلى أن “السنة الدراسية ستكون مقسمة الى أربع فترات بين كل فترة وأخرى إجازة من 7-10 أيام”.

وأوضح أن “إجازة الزيتون ستكون بعد تقديم امتحانات الفترة الأولى، وستكون امتحانات كل فترة خلال الحصة الصفية”.

 

Exit mobile version