رونالدو-كريستيانو رونالدو

هل ينوي رونالدو الرحيل عن يوفنتوس بعد انتهاء عقده؟

وكالات – مصدر الإخبارية

كشف نائب رئيس نادي يوفنتوس الإيطالي بافل ندفيد أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لا ينوي الرحيل عن صفوف فريقه الحالي، ومن المتوقع أن يعود إليه في وقت لاحق من الشهر الحالي.

وقال ندفيد وهو لاعب دولي تشيكي سابق خلال الكشف عن برنامج الدوري الإيطالي لموسم 2021-2022: “كريستيانو في إجازة، ليس لدينا أي مؤشر من محيطه بأنه يريد الرحيل، ننتظر عودته في 25 يوليو كما هو مقرر”.

يأتي ذلك في وقت لا زال فيه رونالدو البالغ من العمر 36 عاماً مرتبطاً مع نادي يوفنتوس لموسم إضافي، حيث انتقل إليه في صفقة عام 2018 قادماً من ريال مدريد الاسباني، لثلاثة مواسم.

في حين تحوم الشكوك حول مستقبل أفضل هداف في كأس أوروبا التي اختتمت الأحد بفوز إيطاليا على انجلترا 3-2 بركلات الترجيح (تعادلا 1-1 في الوقتين الأصلي والإضافي)، بعدما فشل يوفنتوس في الاحتفاظ بلقبه بطلاً للـ “سيري إي” للموسم العاشر توالياً، وخروجه من دور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا، ليعود ويخطف بشق الأنفس في المرحلة الأخيرة بطاقة التأهل إلى المسابقة القارية الأم بحلوله رابعاً، ويكتفي بالفوز بالكأس المحلية.

كما يستهل يوفنتوس الموسم الجديد خارج قواعده أمام أودينيزي وبإدارة مدربه الجديد – القديم ماسيميليانو أليغري خليفة أندريا بيرلو المقال من منصبه، والعائد بدوره لتسلم الأمور الفنية بعد عامين من إقالته على الرغم من قيادته لليوفي للفوز بلقب الـ “سكوديتو” خمسة مواسم توالياً.

Exit mobile version