إطلاق فعاليات السوق التجاري الأول في الخليل بدعم البنك الإسلامي

رام الله _ مصدر الإخبارية

أعلنت كلية الأعمال والاقتصاد بجامعة فلسطين التقنية خضوري / فرع العروب، عن البدء بانطلاق فعاليات السوق التجاري الأول في الخليل، مساهمةً من البنك الإسلامي العربي، لعرض مشاريع الطلاب الاقتصادية وتعزيز دورهم بالمجتمع واشراكهم بسوق الأعمال.

وانطلقت فعاليات السوق التجاري على أرض ساحة بلدية حلحول بالخليل وبوجود الفرع المتنقل الأول على صعيد البنوك الإسلامية (بنكي عالطريق ) لتقديم الخدمات المصرفية للمشاركين والزوار وتقديم المشورة للطلاب المستعرضين لمشاريعهم بخصوص أهمية التعامل مع البنوك لتطوير وتنمية أعمالهم.

ويُذكر أنّ البنك الإسلامي العربي يقدم خدمات مصرفية متنوعة للمشاريع الصغيرة والريادية ويوليها اهتماما كبيراً.
ورحّب مساعد عميد كلية الأعمال والاقتصاد الدكتور فادي شروف، الحضور شاكرا البنك الإسلامي العربي على تقديمه الرعاية لهذا المشروع، مشيراً الى أنّ هذا السوق جاء لكسر حاجز الخوف والتردد لدى الطلبة عند الخروج إلى سوق الأعمال، كما جاء ليؤكد على قوة المخرجات في الجامعة، حيث أن طلبة الجامعة يمتلكون من المهارات العملية والعلمية ما يلزم لتمكينهم من افتتاح مشاريعهم الخاصة.

من جانبه أشاد مدير فرع البنك الإسلامي العربي السيد شاهر الشريف بالجهود التي قدمتها الجامعة لطلابها مشيرا إلى أنّ نجاح هذه المشاريع هو دليل على قدرة الطاقم الأكاديمي على دمج التعليم النظري بالواقع وسوق العمل بطريقه تمكن الطلاب من البدء بحياتهم العملية بسهوله.

فيما عبر السيد هاني ناصر مدير عام البنك الإسلامي العربي عن سعادته بقدرة الطلاب على الانخراط بالأسواق التجارية، مؤكدا على أهمية الاستثمار بالشباب الفلسطيني لبناء مجتمع اقتصادي متين.