بعد رحيل نجمه الأرجنتيني.. برشلونة يعلن تعاقده مع “ميسي النمساوي”

وكالات – مصدر الإخبارية

بعد رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن نادي برشلونة، أعلن النادي الإسباني، اليوم الجمعة، تعاقده مع مهاجم نمساوي بمثابة “ميسي جديد”.

وكشف برشلونة في بيان رسمي له: “توصل النادي الكتالوني مع نادي رابيد فيينا إلى اتفاق بشأن إعارة يوسف دمير إلى البارسا خلال موسم 2021-2022”.

وأوضح أن النادي سيدفع 500 ألف يورو خلال الإعارة، مع أحقية شراء غير إلزامية مقابل 10 ملايين يورو.

وأضاف: “يوسف دمير من مواليد 2 يونيو 2003، وكان يلعب في الفريق الأول لرابيد فيينا لمدة موسمين، وخاض 31 مباراة وسجل 6 أهداف، كما شارك لأول مرة مع منتخب بلاده”.

وأشار إلى أن دمير لاعب يلعب بالقدم اليسرى ولديه جودة عالية، ويستطيع اللعب في جميع مراكز الهجوم، خاصة في الجناح أو الوسط.

وبيّن النادي إلى أن دمير الملقب بـ”ميسي النمساوي” سيخضع، في نهاية هذا الأسبوع، للاختبارات الطبية واللياقة البدنية مع تسعة لاعبين آخرين من برشلونة “B” وسيبدأ التدريب مع الفريق الأول يوم الاثنين، استعداداً لموسم (2021-2022).

وأصبح ميسي الأرجنتيني حراً لأول مرة منذ عام 2000 دون عقد مع برشلونة، الأمر الذي يجعله قادراً على الانتقال لأي نادي إن رغب بذلك.

وقال موقع “جول” الرياضي إن ليونيل ميسي مع بداية يوليو أصبح حراً في الانتقال لأي نادي، عقب انتهاء عقده مع برشلونة دون تجديد، رغم تقارير تحدثت عن إمكانية توقيع “البرغوث” على عقد جديد قبل نهاية يونيو.

في حين تثار شكوك حول إمكانية تجديد ميسي التعاقد مع برشلونة، في هذا التوقيت، حيث يخوض اللاعب منافسات “كوبا أميركا”، وقاد منتخب بلاده الأرجنتين إلى ربع النهائي.

ووفق موقع “جول” يواصل الجانبان المحادثات لتجديد عقد ميسي، حيث تواصل رئيس برشلونة خوان لابورتا مع خورخي ميسي، والد اللاعب ووكيله.

وتابع: “نظراً لطبيعة مطالب ميسي والوضع المالي لبرشلونة، يرى مراقبون أن تجديد العقد لا يزال أمراً غير قابل للتحقق على المدى القريب”.

ووفق “جول”، فإن “البلوغرانا” ووكيل ميسي، يناقشان أموراً مالية وضريبية ذات صلة بعقد النجم، هذا إلى جانب حقوق الملكية الفكرية لصوره.