هشام معمر.. معلق رياضي من غزة يجتاز المرحلة الأولى من مسابقة عربية هامة

غزة- مصدر الإخبارية

تمكن المعلق الرياضي الفلسطيني الشاب هشام معمر، من الحصول على العلامة الكاملة في الجولة الأولى لمسابقة “أنت المعلق” عبر قناة “أون تايم سبورتس” الرياضية المصرية.

وحصد المعلق الشاب الذي درس الإعلام في جامعة الأزهر بقطاع غزة، وتميز بحبه للرياضة منذ الصغر حيث ذاع صيته، إشادة لجنة التحكيم المكونة من الإعلامي مدحت شلبي والناقد الرياضي حسن المستكاوي والمعلق بلال علام ومحمد فضل نجم الأهلي المصري السابق.

وبحسب مراقبين ومختصين، فمعمر يعد واحدة من الأصوات النادرة في التعليق الرياضي على مستوى الوطني العربي، واستطاع إثبات قدرته خلال فترة زمنية قصيرة، كما نجح في تجاوز الحدود والإغلاقات.

وبخصوص البرنامج الذي يشارك به حالياً، ينتظر الشاب الغزي، الذي يقطن محافظة خانيونس جنوبي القطاع، ما سيسفر عنه تصويت المشاهدين عبر أرقام البرنامج، للانتقال للمرحلة المقبلة من المسابقة.

وفي لقاءات صحفية سابقة، أفصح هشام معمر عن أمنياته في أن يكون معلقاً رياضياً عالمياً يصدح باسم فلسطين معلقاً على كبرى المباريات الدولية.

وسيتمكن الشاب حال فوزه في المسابقة الحالية في المراحل النهائية، من التعليق على مباريات الدوري المصري من خلال قناة “أون تايم سبورتس”، كجائزة معلنة من قبل إدارة القناة للفائز بالمركز الأول.

يشار إلى أن معمر سبق له الفوز بمسابقة التعليق التي بثت عبر قناة الدوري والكاس القطرية قبل عامين، أهلته لكي يصبح محل اهتمام العديد من القنوات الرياضية.