ناشطون في بروكسل ينظّمون وقفة احتجاجية تنديدا بمقتل نزار بنات

بروكسل _ مصدر الإخبارية 

نظّم ناشطون في العاصمة البلجيكية بروكسل، اليوم الأربعاء وقفة احتجاجية أمام مكتب ممثلية منظمة التحرير الفلسطينية تنديدا بمقتل الناشط نزار بنات على أيدي عناصر أمن يتبعون للسلطة في محافظة الخليل.

وهتف المشاركون هتافات منددة بالجريمة التي ارتكبتها السلطة الفلسطينية بحق الناشط نزار بنات.

وقام الناشط أحمد فراسيني بقراءة الرسالة التي سلمها عدد من النشطاء الى مكتب منظمة التحرير، مؤكدين في رسالتهم أن عملية اغتيال نزار بنات أثرت على كل المشهد الفلسطيني الداخلي والخارجي وسيدفع ثمن تلك الوحشية كل فلسطيني.

وجاءت مطالبة النشطاء في رسالتهم إلى الاعتراف بالجريمة وتصويب المسار أمام الشعب الفلسطيني، بالإضافة بإعادة كل الأمور إلى منظمة التحرير الفلسطينية بمجلسها الوطني وأن يكون منتخب ديمقراطيا وبنزاهة.

كما وشدد الناشطون على ضرورة محاكمة كل مجرم بحق شعبنا وأرضه وقضيته بالمحاكم الثورية.

وأكّد الناشطون ليسوا متضامنون مع هبّة الضفة الغربية ضد السلطة وسياستها فقط، بل هم جزء من هذه الهبة كما الشعب الفلسطيني في كل أماكن تواجده.

وعبر الناشطون عن أسفهم عن عدم استقبالهم في مقر مكتب منظمة التحرير، حيث قام أحد الموظفين بالرد عليهم وطالبهم بوضع الرسالة في صندوق البريد.

كما واستنكر المتظاهرون لما تعرض له أمس مكتب منظمة التحرير الفلسطينية في بروكسل وأكدوا أن هذا المكتب هو ملك لكل مواطن فلسطيني ولن نقبل بأي شكل من الأشكال الاعتداء عليه مطالبين بمحاسبة الفاعلين بالقانون.