ماكدونالدز تفجير مطعم

هدد بتفجير مطعم بسبب الصلصة!!

وكالات – مصدر الإخبارية

في حادثة غريبة هدد رجل بتفجير مطعم بعبوة ناسفة في ولاية أيوا الأمريكية، بعدما لاحظ غياب الصلصة عن الوجبة التي طلبها من المطعم.

وقالت الشرطة الأمريكية إن المدعو روبرت غولويتسر جونيور أرسل تهديداً عبر الهاتف بتفجير فرع لمطعم شهير في ولاية أيوا بعبوة ناسفة، بعدما تبين له عدم وجود الصلصة في الوجبة التي طلبها إلى منزله.

ولفتت إلى أن الرجل (42 عاماً) هدد موظف المطعم بالضرب، ثم انفعل أكثر وهدد باستخدام عبوة ناسفة لتفجير المكان كله.

وبينت أن الموظف الذي تلقى المكالمة اتصل بالشرطة التي اعتقلت الزبون بتهمة التهديد بتفجير المطعم، وقالت إنه اعترف بذلك.

وليست هذه أغرب حادثة تحصل في المطاعم الأمريكية، ففي وقت سابق هدد رجل أمريكي بإعدام كل الموجودين في أحد مطاعم ماكدونالدز، إذ لم يمنحه العاملون في المطعم وجبة هابي ميل “الوجبة السعيدة”.

وفي التفاصيل دخل جيمس سبرينغر (36 عاماً) والذي يعمل سائق، إلى مطعم “ماكدونالدز”، وكان هادئاً قبل أن ينقلب حاله إلى اضطراب، عندما قيل إنه من السابق لأوانه الحصول على وجبة “هابي ميل” بسبب الوقت الذي سيستغرقه إعدادها.

وقال السائق قبل أن يغادر المطعم إنه سيعود لاحقاً ويعدم جميع الموجودين، إن لم يحصل على وجبة الطعام، ليقوم العمال بالاتصال بالشرطة لإبلاغها بما يحدث.

وأوضحت التقارير أنه قبل وصول عناصر الشرطة إلى المطعم، تلقوا بلاغاً آخر يتحدث عن رجل يلوح بسلاح ناري داخل سيارة، قبل أن يتضح أن هو الشخص نفسه الذي هدد موظفي المطعم.

وأشارت إلى أنه حين عاد جميس إلى المطعم هدد زبوناً آخر، ولدى تفتيش سيارته جرى العثور على سلاح ناري، ووجهت له السلطات القضائية 4 تهم.

Exit mobile version