أربعة شبان اعتقالات جنين الاحتلال

انتهاكات الاحتلال: حملة اعتقالات في مدن الضفة واقتحامات في الأقصى

الضفة المحلتة – مصدر الإخبارية

أقدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الخميس على حملة الاعتقالات اليومية بحق المواطنين من الشباب والكبار في مدن وأنحاء الضفة المحتلة.

ففي الخليل اعتقلت قوات الاحتلال، سبعة مواطنين من مخيم العروب شمال المدينة.

وقالت مصادر أمنية إن قوات الاحتلال داهمت مخيم العروب، واعتقلت كلاً من: رامي عميد هديب (20 عاماً)، ومحمود عيسى جوابرة (24 عاماً)، واحمد رأفت بدوي (17 عاماً)، وعبيدة عماد الراعي (17 عاماً)، وعنان نضال الشريف (23 عاماً)، وسيد عماد الراعي (48 عاماً)، ومحمد عيسى جوابرة (20 عاماً)، بعد أن داهمت منازلهم وفتشتها وعبثت بمحتوياتها.

وبينت المصادر أن قوات الاحتلال داهمت عدة منازل في حارة أبو سنينة جنوب المدينة، ومنهم: الأسير المحرر نسيم فضل ارفاعية، وعبد الرحيم عوض أبو حسين، وماجد علي عيسى ابو حسين، وعبد غيث.

وفي نابلس اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، أربعة مواطنين من المحافظة.

وأوضحت المصادر أن قوة الاحتلال اقتحمت قرية قوصين غرب نابلس فجراً، واعتقلت المواطن عبد الرحمن أسامة الباز، عقب مداهمة منزله وتفتيشه.

وبحسب المصادر فإن قوات الاحتلال اعتقلت المواطن طارق محمود خالد رواجبة على حاجز “يتسهار” العسكري جنوب نابلس وهو من سكان قرية روجيب جنوباً.

وضمن حملة الاعتقالات في الضفة، كانت قوات الاحتلال اعتقلت في ساعات متأخرة من مساء أمس الشقيقين الطيب ووسام عبد الرازق داوود على حاجز عسكري قرب مدينة رام الله، وهما من سكان بلدة بيتا جنوب نابلس.

وفي جنين اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم، ثلاثة مواطنين من المدينة، وهم: عز الدين عدنان ابو ناعسة، ومصطفى البدوي ونجله رامي، بعد أن داهمت منازلهم وفتشتها وعبثت بمحتوياتها.

واعتقلت سلطات الاحتلال الليلة الماضية الشابين: محمد جرادات، ولؤي شواهنة، أثناء تواجدهما بمكان عملهما بأراضي الـ48.

وأوضح نادي الأسير ان قوات الاحتلال اعتقلت 45 مواطناً من محافظة جنين الشهر المنصرم.

وفي القدس المحتلة اقتحم عشرات المستوطنين، اليوم، باحات المسجد الأقصى المبارك، بحماية مشددة من شرطة الاحتلال الإسرائيلي.

وقالت دائرة الأوقاف الإسلامية بالقدس المحتلة، إن 122 مستوطناً اقتحموا “الأقصى” على شكل مجموعات عبر باب المغاربة، ونفذوا جولات استفزازية في باحاته.

Exit mobile version