بنك فلسطين في زيارة لجمعية الحق في الحياة

غزة_ مصدر الإخبارية

أعلن بنك فلسطين في قطاع غزة عن زيارته لجمعية الحق في الحياة, للاطّلاع على آخر التجهيزات لمنطقة ألعاب آمنة ومخصصة للأطفال المصابين باضطراب التوحد في مركز فلسطين للتوحد التابع للجمعية.

كما وقدم بنك فلسطين سابقاً منحةً مالية بقيمة 12 ألف دولار لجمعية الحق في الحياة, بهدف تجهيز مساحة وتزويدها بالألعاب والأدوات المناسبة للأطفال والتي تسهم في تأهيلهم وتنمية قدراتهم.

وترأس وفد البنك كلاً من طاقم دائرة الهندسة وطاقم دائرة الاستدامة المصرفية في بنك فلسطين.

وأوضح الوفد أنّ هذا التبرع يأتي انطلاقاً من إدراك البنك لأهمية توفير الإمكانات والأدوات التي ستعزز من قدرة الجمعية على تطوير مهارات أطفال التوحد, مؤكدّا على دعم هذه الشريحة من الأطفال، ومساندة الجمعية لتتمكن من تقديم خدماتها التأهيلية.

و شدد الوفد على اهتمام البنك بعقد الشراكات مع الجمعيات الخيرية والأهلية لتمكينها من تقديم خدماتها للمجتمع المحلي، والتزامه بمواصلة دعم الشرائح المهمشة في قطاع غزة في ظل الظروف الصعبة التي لا يزال يعيشها شعبنا في القطاع.

ويذكر أن بنك فلسطين يخصّص ما يقارب 5% من أرباحه السنوية لدعم مشاريع وأنشطة المسؤولية الاجتماعية، والتي تهدف إلى تلبية احتياجات المجتمع الفلسطيني.

من جانبها، أعربت السيدة عدالة أبو ستة رئيس مجلس إدارة الجمعية عن شكرها لبنك فلسطين على دعمه المتواصل للجمعية، والتزامه تجاه هذه الفئات المهمشة في قطاع غزة وخاصة الأطفال من ذوي التوحد ومتلازمة داون, مثمنةً جهود موظفي البنك وانتماءهم للبنك ولمجتمعهم ولوطنهم.