“أحبتي يذوب شحمي ويتآكل لحمي” رسالة مؤثرة من الأسير خضر عدنان لعائلته

أسرى-مصدر الإخبارية

“أبعث لكم رسالة من زنزانتي في سجن الجلمة، أحبابي اعذروني إن لم أفعل لكم ما طلبتم من شواء اللحم على العيد، وحملتكم هم وحمل القدس وفلسطين، ولكن اعلموا أحبتي أن اليوم يذوب شحمي ويتآكل لحمي وينخر عظمي” مقتطفات مؤثرة من رسالة للأسير خضر عدنان.

بهذه الكلمات استهل الأسير خضر عدنان المضرب عن الطعام رسالته، التي بعثها من سجون الاحتلال إلى عائلته؛ ليشرح لهم حالته.

وإليكم نص الرسالة كما ورد مؤسسة مهجة القدس:

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله

أبنائي الأحبة السلام عليكم ورحمة الله أيها الغالين

أبعث لكم رسالة من زنزانتي في سجن الجلمة.

أحبابي اعذروني إن لم أفعل لكم ما طلبتم من شواء اللحم على العيد، وحملتكم هم وحمل القدس وفلسطين، ولكن اعلموا أحبتي أن اليوم يذوب شحمي ويتآكل لحمي وينخر عظمي من أجل ما هو أعظم من الطعام، إنها أحبتي الحرية والعزة والكرامة لكم ولشعبنا الأبي، إنني أهديكم عذاباتي ونحولي كرامة ستغنيكم بفضله تعالى ومشيئته عن كل طعام.

أحبتي أوصيكم بأمكم وأعمامكم الغالين وأخوالكم وجديكم أبو أشرف وأم أشرف والخالة سلوى والعم أسامة والعمة آنا والعمات والأعمام والكل والجيران، وأوصيكم بتقواه تعالى والصلاة الصلاة.

أحبتي إن قضيت في هذا الإضراب فأسأل الله عز وجل لأبيكم أن تكون شهادة خالصة في سبيله متقبلة منه، واعلموا أني لم أغادركم هربًا من مسؤولية، وإنما قضيت وأنا أمشي نحوكم للحرية والعزة والكرامة. قبلاتي لكم ولمحياتكم الطاهرة.

محبكم خضر عدنان
معتقل الجلمة 21/06/2021

كانت قد اعتقلت قوات الاحتلال الشيخ عدنان بتاريخ 29/05/2021م على حاجز عسكري قرب مدينة نابلس، ومنذ اعتقاله أعلن الأسير خوضه معركة الأمعاء الغاوية ضد أمر الاعتقال الإداري بحقه

وعقدت محكمة الاحتلال جلسة للنظر في قرار تثبيت اعتقال الأسير المعتقل، الإداريّ الأسبوع الماضي، وأرجأت إصدار القرار حتّى أمس، بعدما طلبت المحكمة من النيابة العسكرية، أن توضح موقفها إزاء مجموعة من الإجراءات التي كان من المفترض أن تسبق إصدار أمر الاعتقال الإداريّ بحقّه.

وقامت إدارة سجون الاحتلال بنقل الأسير عدنان إلى مستشفى “رمبام” الإسرائيلي، بعد جلسة المحكمة التي عقدت له في “عوفر” الأسبوع الماضي.