التعليم تعلن موعد بدء التسجيل للامتحان التطبيقي الشامل (للدورة الصيفية 2021)

قطاع غزة – مصدر الإخبارية 

أعلنت وزارة التربية والتعليم في قطاع غزة، اليوم الأحد، عن البدء في إجراءات التسجيل للامتحان التطبيقي الشامل الموحد للدورة الصيفية (2021).

جاء ذلك عبر بيان، وصل مصدر الإخبارية نسخة عنه، قالت الوزارة فيه ان الامتحان التطبيقي سيعقد في كافة محافظات الوطن لطلبة الدبلوم (نظام سنتين)، خريجي الكليات التقنية وكليات المجتمع وفقاً للشروط الآتية:

  • يحق للطلبة حملة درجة الدبلوم من خريجي السنوات السابقة التقدم حسب الخطط الدراسية سارية المفعول للتخصصات المعتمدة، والطلبة الذين تخرجوا في العام الدراسي الثاني 2020/202، والطلبة الراسبين في الامتحان للسنوات السابقة، وكذلك الطلبة الناجحين في اختبار السنوات السابقة ويرغبون في رفع معدلاتهم.
  • يعقد الامتحان النظري أيام الإثنين، الثلاثاء الموافق (6-7 / 9/ 2021)، الساعة التاسعة صباحاً، وسيتم تنفيذ الامتحان بشكل محوسب في مقر الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية.
  • يعقد الامتحان العملي أيام الثلاثاء، الأربعاء، الخميس الموافق في السابع والثامن والتاسع من شهر سبتمبر لهذا العام، في أماكن تحدد لاحقاً.
  • تبدأ عملية التسجيل للامتحان التطبيقي الشامل اعتباراً من يوم الأربعاء الموافق 23/6/2021 وتنتهي مساء الخميس 22/7/2021 وفقاً لما هو موضح في البيان أدناه.