الإفراج عن شاب من أم الفحم مقدسي وإبعاده عن باب العامود - الإفراج عن أسير من نابلس - إبعاد أسيرين مقدسيين محررين- شرطة الاحتلال مقدسيين- الأسير أحمد عابد - الاحتلال مقدسيين - الشاب مفيد العباسي - الأسير رأفت جنازرة - الإفراج عن أسيرين - الطالب أحمد الغول - الأسير بشير الخطيب - الأسير حسن يوسف - الأسير حاتم معروف

الاحتلال يفرج عن شاب مقدسي ويبعده عن منطقة باب العامود

القدس المحتلة – مصدر الإخبارية 

قامت شرطة الاحتلال، صباح اليوم الأحد، بالإفراج عن شاب مقدسي، شريطة الإبعاد عن منطقة باب العامود في القدس المحتلة.

وقال مركز معلومات وادي حلوة إن شرطة الاحتلال أفرجت عن الشاب المقدسي صالح النتشة (20 عاماً) بشرط الإبعاد عن منطقة باب العامود والشوارع المحاذية لها لمدة 10 أيام، والعودة للتحقيق يوم غد الإثنين.

وأضاف مركز المعلومات، أن قوات الاحتلال اعتدت على الشاب النتشة بالضرب المبرح خلال الاعتقال، والاحتجاز داخل الغرفة المقامة في منطقة باب العامود، ورشت الغاز على وجهه مباشرة خلال ذلك.

يشار إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت النتشة خلال مواجهات اندلعت السبت، بين جنوده والشبان المقدسيين في باب العامود، التي اندلعت بعد قمع الاحتلال لوقفة مناصرة للنبي محمد عليه السلام، ورداً على إساءات المستوطنين.

وخلال المواجهات، قعت قوات الاحتلال المنددين بالإساءة للنبي محمد عليه السلام، وقامت بإخلاء المكان، ومن ثم قامت بملاحقتهم باتجاه الشوارع القريبة منها، وخلال ذلك اعتدت على النساء والشبان بالهراوات لمنعهم من الجلوس في المنطقة.

Exit mobile version