الرجوب يوقع اتفاقية لاختيار كرة القدم الرسمية للاتحاد الفلسطيني

وكالات- مصدر الإخبارية

قالت وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية، إن رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم جبريل الرجوب، وقع يوم أمس، في العاصمة المصرية القاهرة، بروتوكول تعاون مشترك مع شركة “نوفافيرا”، لاختيار كرة القدم ماركة (Tempo) الكرة الرسمية للاتحاد الفلسطيني.

ووفقاً لما نقلته الوكالة، فقد حضر توقيع الاتفاقية وزير الشباب والرياضة المصري أشرف صبحي، ورئيس مجلس إدارة الشركة المصرية النمساوية “نوفافيرا” محمود الأسيوطي، ونائب رئيس مجلس إدارة الشركة سيف الأسيوطي، والمستشار الثقافي في سفارة فلسطين لدى القاهرة ناجي الناجي، وعدد كبير من رؤساء الأندية المصرية ونجوم كرة القدم.

وفي كلمةٍ له، أعرب الرجوب عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية، وقال إنها تعد امتدادا للعلاقات التاريخية التي تربط فلسطين وجمهورية مصر العربية، مؤكدا أن هذا الاتفاق يُعد الأول من نوعه مع مؤسسة خارج حدود فلسطين.

وأوضح أنه يأمل، تشكل هذه الاتفاقية انطلاقة ل فتح الآفاق أمام الأسرة الرياضية الفلسطينية، وتوفير عناصر وأسباب الصمود في وجه الاحتلال الذي يسعى لطمس الوجود الفلسطيني.

وأشار إلى أن أول ما سيتم تنفيذه من بنود الاتفاقية على الأرض سيكون استضافة معسكر للمنتخب الأولمبي الفلسطيني في أحد المراكز التابعة للشركة في مصر، موضحا أن الحركة الرياضة والشبابية والكشفية كانت عنصر وحدة بين أبناء شعبنا الفلسطيني في كافة أماكن تواجده، سواء في داخل الوطن أو في الشتات.

وشدد على أنه الرياضة تشكل أحد أبرز تجليات الهوية الوطنية الفلسطينية، وأحد الوسائل التي تحمل رسالة فلسطين إلى العالم أجمع.