حالة الطقس في فلسطين: ارتفاعات متتالية على درجات الحرارة لنهاية الأسبوع

رام الله – مصدر الإخبارية

رجح خبراء الأرصاد الجوية أن تكون حالة الطقس في فلسطين اليوم الجمعة، ما بين أجواء غائمة جزئياً ومعتدلة في المناطق الجبلية إلى حارة نسبياً في باقي المناطق.

كما توقعت الأرصاد أن يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتبقى أقل من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وهذه الليلة، توقع الخبراء أن يكون الجو بارداً نسبياً في المناطق الجبلية ومعتدلاً في بقية المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وغداً السبت، تكون حالة الطقس في فلسطين وفق توقعات الخبراء، ما بين أجواء غائمة جزئياً إلى صافية معتدلة في المناطق الجبلية، وتكون حارة نسبياً في بقية المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما يوم الأحد المقبل يُتوقع أن يكون الجو صافياً بوجه عام حاراً نسبيا في المناطق الجبلية إلى حار في بقية المناطق، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، الرياح غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

والإثنين المقبل توقع خبراء الطقس والأرصاد أن يكون الجو صافياً بشكل عام حاراً نسبياً في المناطق الجبلية إلى حار في بقية المناطق، كما يطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.