مقتل شخص عكا

الجريمة الثانية خلال أيام.. مقتل سيدة على يد شقيقها في ظروف “غير واضحة” بغزة

غزة – مصدر الإخبارية

أعلنت الشرطة الفلسطينية في قطاع غزة اليوم الأربعاء عن مقتل سيدة على يد شقيقها في ظروف غير واضحة.

وقال العقيد أيمن البطنيجي المتحدث باسم الشرطة في بيان صحفي: “وفاة المواطنة (ي، ق) 48 عاماً من حي الصبرة بمدينة غزة في ظروف لم تتضح بعد أثناء شجار عائلي، والشرطة تفتح تحقيقاً في الحادثة.

وكانت الشرطة أعلنت قبل أيام عن مقتل المواطنة (أ، ب)، البالغة من العمر (19 عاماً) من مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة، على إثر اعتداء بالضرب المبرح من قبل زوجها (م، ع) (25 عاماً).

وأضافت في تصريح مقتضب أنه تم توقيف الجاني وفتح تحقيق في القضية.

وكان المركز الفلسطيني لحقوق الإنسان كشف عن تفاصيل حول مقتل الفتاة على يد زوجها.

وقال المركز إنه عند الساعة 3:39 من مساء الأحد، وصلت إلى مستشفى ناصر بخانيونس المواطنة (إ.ب) 17 عاماً، من سكان بني سهيلا شرق خانيونس، وتبين أنها جثة هامدة.

وتابع المركز أنه “فور تلقي الشرطة نبأ وصول جثة المواطنة إلى المستشفى، وهي متزوجة وحامل، وكان على جسدها علامات ازرقاق، تم فتح تحقيقاً في الحادث”.

ولفت إلى أنه جرى اعتقال زوجها (م.أ) 24 عاماً، والذي أقر خلال التحقيق معه أنه اعتدى على زوجته بخرطوم مياه مجدول على أنحاء جسمها ولكمها بيده في الجزء العلوي من الجسم، على مدار يومين.

واعترف الزوج أنه خلال تكرار اعتدائه عليها في حوالي الساعة الثالثة من مساء الأحد أغمي عليها، فأبلغ والده وإخوانه بما حدث وأحضروا صيدلي جار لهم لفحصها وقاموا بنقلها إلى مستشفى ناصر حيث تبين أنها جثة هامدة، وحولت الجثة للطب الشرعي، وأظهر الفحص الطبي الظاهري تعرضها لكدمات وازرقاق في أنحاء الجسم نتيجة تعرضها للضرب.

Exit mobile version