المنسقة الانسانية: نعمل على تجنيد الأموال اللازمة للوصول للعائلات المتضررة

رام الله_مصدر الإخبارية

أكدت المنسقة الإنسانية للأرض الفلسطينية المحتلة لين هاستينغر على أهمية التعاون المشترك مع الحكومة الفلسطينية بما فيها وزارة التنمية الاجتماعية، من أجل توفير الاحتياجات والتعاون من أجل وصولها للأسر المتضررة، والعمل على تجنيد الأموال اللازمة لذلك.

جاء ذلك خلال لقاء وزير التنمية الاجتماعية أحمد مجدلاني، مع المنسقة الإنسانية للأرض الفلسطينية المحتلة لين هاستينغر، لبحث الوضع الإنساني الصعب في قطاع غزة نتيجة العدوان الاسرائيلي، وآلية التعاون المشترك لتوفير الاحتياجات للأسر المتضررة هناك.

وأكّد مجدلاني خلال اللقاء، اليوم الثلاثاء، مواصلة الوزارة تعاونها مع كل الشركاء لتجنيد المزيد من الدعم لتوفير الاحتياجات الأساسية والغذائية والصحية للأسر المتضررة، بما يحقق الأمن الغذائي لهم.

وقال إن الجهد منصبّ على ما نستطيع من إمكانيات تساهم في التخفيف عن الأسر المتضررة، وإنعاش الاقتصاد الذي من شأنه خلق فرص عمل تخفف من البطالة والفقر، بعد تدمير الاحتلال آلاف فرص العمل في القطاع.

وتابع أنّ الحكومة تركز بالتعاون مع الشركاء بشكل أساسي على جانب الإغاثة الانسانية رغم الموارد الضعيفة، وأن ذلك يتطلب تضافر الجهود.

من جانبها، أكدت هاستينغر أهمية التعاون المشترك مع الحكومة الفلسطينية بما فيها وزارة التنمية الاجتماعية، من أجل توفير الاحتياجات والتعاون من أجل وصولها للأسر المتضررة، والعمل على تجنيد الأموال اللازمة لذلك.