الهلال الأحمر القطري

الهلال الأحمر القطري يبحث سبل التعاون لدعم المقدسيين

رام الله_مصدر الإخبارية

التقى الأمين العام للهلال الأحمر القطري سعادة السفير علي بن حسن الحمادي مع وفد من صندوق ووقفية القدس، برئاسة السيد منيب رشيد المصري رئيس مجلس الإدارة.

وخلال اللقاء جرى البحث عن سبل التعاون الإنساني لدعم صمود المقدسيين وكيفية توفير احتياجاتهم المعيشية.

بالإضافة لتسليط الضوء على دور دولة القطر المناهض والداعم على مدار سنوات للقضية الفلسطينية، من خلال التعاون الإنساني الوثيق بين الهلال الأحمر القطري والهلال الأحمر الفلسطيني، تحت مظلة الحركة الدولية للصليب الأحمر والهلال الأحمر.

كما وتم ذكر أبرز مظاهر ذلك التعاون القطري للشعب الفلسطيني وهي: مستشفى المقاصد الإسلامية، وتوفير سيارات الإسعاف، وترميم المنازل، والتمكين الاقتصادي للأسر المتعففة.

ووجه الضيوف الشكر للهلال الأحمر القطري على مساعيه وإنجازاته المتميزة لصالح الشعب الفلسطيني في مدينة القدس والضفة الغربية وقطاع غزة، معربين عن حزنهم الشديد على قصف مكتبه التمثيلي في غزة خلال العدوان الإسرائيلي الأخير على القطاع.

يذكر أن صندوق ووقفية القدس هي هيئة تنموية مستقلة تأسست عام 2015، كمبادرة تهدف إلى تمكين وتعزيز صمود الشعب الفلسطيني في القدس، والعمل على تحقيق التنمية في القطاعات المختلفة بالمدينة المقدسة، بما يحافظ على الهوية الوطنية والصمود الفلسطيني في القدس.

Exit mobile version