الزمالك يستأنف جولاته في الدوري المصري الممتاز

وكالات- مصدر الإخبارية

يستأنف نادي الزمالك مسيرة الحفاظ على صدارة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بمواجهة ساخنة بالقاهرة أمام أسوان ضمن مباريات الجولة 26 للمسابقة والتي ستنطلق غدا الثلاثاء ويغيب عنها الأهلي لانشغاله بدوري أبطال افريقيا.

وستكون مباراة الزمالك مع أسوان المقررة الخميس المقبل هامة للغاية للفريقين، وفقاً لما نقلته وكالة رويترز للأنباء.

حيث سيسعى الزمالك للتشبث بصدارة الدوري التي يحتلها حاليا برصيد 55 نقطة من 25 مباراة وبفارق 14 نقطة عن الأهلي الذي لعب 19 مباراة.

وبالنسبة لنادي أسوان الذي يواجه خطر الهبوط فإنه يأمل في العودة الى دياره ولو بنقطة وحيدة والحفاظ على آماله في البقاء بين الكبار وهو يحتل المركز 15 (بين 18 فريقا) برصيد 24 نقطة.

وتهبط في نهاية المواسم أخر ثلاثة مراكز في الترتيب.

وطلب المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون من لاعبي الزمالك ضرورة التركيز في المواجهات القادمة بداية من مباراة أسوان وعدم السماح بضياع أي نقطة فيما تبقى من منافسات.

ونقل الموقع الرسمي للزمالك عن كارتيرون قوله “لقب الدوري لن يحسم إلا في الأسبوع الأخير من المسابقة وعلينا عدم التفريط في أي نقطة.

وقال: “تنتظرنا مباريات صعبة كما تنتظر منافسينا مباريات صعبة أيضا وعلينا استثمار تقدمنا في جدول المسابقة بتحقيق انتصارات متتالية”.

واستغل مدرب الزمالك فرصة توقف مسابقة الدوري لفترة تجاوزت عشرة أيام في تجهيز اللاعبين والذين سينضم إليهم الدوليون العائدون من منتخبات بلادهم خاصة المغربي أشرف بن شرقي بينما لم يبلغ فرجاني ساسي إدارة النادي بموعد عودته من تونس.

كما انضم لتدريب الزمالك العائدون من المنتخب الأولمبي وهم إمام عاشور وأحمد أبو الفتوح وعمرو عبد السلام.